تشافي ينتقد بيئة برشلونة ويوضح أسباب الهزيمة من ريال مدريد

تاريخ النشر: 03/11/2023
233
منذ 6 شهور
تشافي ينتقد بيئة برشلونة ويوضح أسباب الهزيمة من ريال مدريد

أطلق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تصريحات نارية قبل  المواجهة المنتظرة أمام ريال سوسيداد بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

وتقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد بالجولة الثانية عشر، مساء السبت المقبل على ملعب أنويتا معقل الفريق الباسكي، في لقاء صعب على كتيبة تشافي هيرنانديز

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بعد الهزيمة الأخيرة أمام ريال مدريد المتصدر في الكلاسيكو.

تصريحات تشافي:

قال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هكذا هو برشلونة، إذا سجلنا ثلاثة فلناذا لم نسجل خمسة. إنه شيء ثقافي بالنسبة للكتالونيين، وهو أننا نسعى للتميز. نحن بشر، لسنا دائماً عشرة على عشرة".

وتابع: "سنسعى للتميز نعم، لكن يجب الصبر. كل أسبوع هناك ملاحظة. يجب أن تكون متوازناً عقلياً، أعتقد أنني كذلك وأعتقد أنني أنقل كل شيء باستثناء الرضا عن النفس إلى اللاعبين. أنا شخص يطلب الكثير من نفسي ومن لاعبي فريقي. أن يكون هناك انتقاد هو أمر طبيعي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وعن الهزيمة في كلاسيكو: "الأمر ليس إرهاقاً، الأمر يتعلق أكثر بالانفصال وبأخظا محددة قمنا بها. أمام ريال مدريد، كانت المباراة تحت سيطرنا بشكل كبير".

واضاف: "أنا لست غاضبا على الإطلاق. أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح".

وأكمل: "خلال الموسم هناك عثرات لا تسير فيها الأمور كما هو متوقع، أو تسير على مستوى اللعب وليس على مستوى النتائج، إنها تحديات يجب إدارتها. أرى أن الفريق مستعد لتغيير وضع فارق الأربع نقاط، يجب مواصلة العمل. أنا لست منزعجاً اطلاقاً وأحب ذلك جداً".

اقرأ أيضا

برشلونة يتحايل على تيباس بحل سحري لضم صفقات في الشتوية

رسميا.. أسطورة برشلونة يصحح مسار الأخضر مع مانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن