الهلال يحسم القرار الصعب.. مفاجأة كبرى تنتظر نيفيز وميتروفيتش

تاريخ النشر: 03/11/2023
214
منذ 6 شهور
الهلال يحسم القرار الصعب.. مفاجأة كبرى تنتظر نيفيز وميتروفيتش

رفض مسئولو نادي الهلال بالتنسيق مع خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التفريط في خدمات أي عنصر من عناصره "الأوروبين" المحترفين في صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل والتمسك باستمرارهم رفقة الزعيم.

وشهدت كواليس الهلال في الساعات الأخيرة تطورات مثيرة بسبب كثرة الجدل حول مستقبل البرتغالي روبن نيفيز المطلوب في نيوكاسل الإنجليزي في الميركاتو الشتوي سواء عبر الإعارة أو الشراء النهائي وهو أمر قوبل بالرفض من جانب خورخي خيسوس مدرب الهلال.

واتفق خورخي خيسوس مع إدارة الهلال على رفض أية عروض تخص رحيل الثلاثي الأوروبي المحترف في صفوفه الذين يمثلون قوة ضاربة في رحلة الزعيم الهلالي بحثا عن حصد لقب بطل دوري روشن السعودي في الموسم الجاري.

خيسوس يرفض رحيل ثلاثي الهلال 

أكد خورخي خيسوس مدرب الهلال في جلساته مع لاعبي الزعيم على ضرورة بقاء القوة الضاربة في تشكيلة الأزرق يتصدرهم الثلاثي المحترف روبن نيفيز وزميله سيرجي سافيتش لاعبي الوسط وألكسندر ميتروفيتش رأس الحربة وهداف الفريق متوقعا أن يكون هناك عروضا مغرية يحصل عليها الثلاثي من أندية أوروبية.

الهلال يرفض الاقتراب من ميتروفيتش 

يسعى خورخي خيسوس للإبقاء على ثلاثي الهلال المميز يتصدرهم ألكسندر ميتروفيتش الذي لمع بشكل لافت في المباريات هذا الموسم وساهم في حصول الهلال على عدة انتصارات كبرى وسجل 8 أهداف يحتل بها وصافة لائحة هدافي دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سخرية من الهلال تنقلب على النصر.. جاء يصيده صاده

مدرب الهلال يصل الأحساء.. مفاجأة سعيدة قبل صدام الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن