كانسيلو يساعد تشافي في معاقبة نجم برشلونة المتخاذل.. "قرار جرئ"

تاريخ النشر: 03/11/2023
587
منذ 6 شهور
كانسيلو يساعد تشافي في معاقبة نجم برشلونة المتخاذل.. قرار جرئ

يستمر الحديث حول مستقبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة يوم السبت المقبل لمواجهة ريال سوسييداد على ملعب أنويتا، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني "الليجا.

ويبتعد برشلونة حاليا بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد متصدر لائحة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يتواجد في الترتيب الثالث برصيد 24 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كانسيلو بديل بالدي في برشلونة:

وفقًا للصحفي الإسباني "خافيير بوتش"، فإن برشلونة لم يلحق الكثير من الضرر على الجهة اليسرى هذا الموسم نظراً للتراجع الواضح لمستوى الظهير الإسباني أليخاندرو بالدي بعض الشيء.

وأوضح أن خيار اللعب بثلاثة قلوب دفاع ولعب البرتغالي جواو كانسيلو أمامهم على جهة اليسار لإلحاق المزيد من الخطر هو خيار مطروح بالفعل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وانتقل كانسيلو على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على أن يتحمل برشلونة قيمة الراتب الخاص بالدولي البرتغالي، خلال الموسم الحالي.

ويقدم الظهير البرتغالي مستوى جيد جدا، منذ انضمامه إلى الفريق في الناحية اليمنى، لكن أيضا يمتلك سيرة ذاتية رائعة كظهير أيسر مع مانشستر سيتي الإنجليزي فريقه السابق، ومنتخب البرتغال.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن انتهاء أزمة كبرى داخل الفريق بعد تهمة التخاذل

كفاراتسخيليا يختار بين ريال مدريد وبرشلونة.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن