النصر يطالب اتحاد الكرة بتوضيح عقوبة تاليسكا.. "غير مفهومة"

تاريخ النشر: 03/11/2023
1728
منذ 6 شهور
النصر يطالب اتحاد الكرة بتوضيح عقوبة تاليسكا.. غير مفهومة

قدمت إدارة نادي النصر استفسارًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل توضيح هوية المباراتين المقصودتين في قرار لجنة الانضباط والأخلاق بإيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا مباراتين؛ بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، في مباراة الاتفاق بدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز النصر بهدف نظيف.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وجاء في استفسار نادي النصر، أن مسئولي النادي يرغبون في توضيح المقصود من جملة (جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها)، بشأن ما إذا كان قرار الإيقاف مباراتين، يسري لإحداهما في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كونه حصل على البطاقة الحمراء في تلك البطولة، أم تطبق في مختلف المباريات الرسمية.

وأكد الخبير القانوني أيمن الرفاعي، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن القرار ضد تاليسكا يُطبق بحسب منطوقة، مؤكدًا أنه في حالة إيقاف تاليسكا، فإن الإيقاف التلقائي يتم تحديده من قبل لجنة الانضباط، كونها عقوبة انضباطية".

وأضاف الرفاعي "ما تم ذكره نصًا في القرار (أي مباراة رسمية)، بالتالي فإن العقوبة على تاليسكا ستسري في مباراتي الخليج والوحدة تباعًا في دوري روشن السعودي، كونها المسابقة التي تتضمن أول مباراتين رسميتين للنصر بعد اتخاذ العقوبة".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

إيقاف تاليسكا يفجر غضب نجم النصر ضد الإدارة.. صحصحوا

استفزاز النصر أم طقطقة شبابية.. سخرية عارمة من قرعة الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن