سخرية من الهلال تنقلب على النصر.. "جاء يصيده صاده"

تاريخ النشر: 03/11/2023
263
منذ 6 شهور
سخرية من الهلال تنقلب على النصر.. جاء يصيده صاده

حرص الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المعروف بميوله النصراوية، إضفاء جو من "الطقطقه" على المواجهة المرتقبة بين الهلال أمام التعاون بكأس الملك، بذكرى خسارة الأزرق بخماسية نظيفة إلا أن الرد جاءه مفاجئا على حساب ناديه. 

ونشر المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر سعود الصرامي، صورة قديمة لمدرج الهلال حزينا عقب الخسارة بخماسية نظيفة أمام التعاون عام 2019.

وأعاد سعود الصرامي، للأذهان ذكرى اكتساح التعاون فريق الهلال على أرضه ووسط جماهيره بخماسية، معلقا: " هذه المباراة تم إخفاءها من أرشيف المباريات؟". 

وأردف الإعلامي النصراوي المعروف سخريته على خسارة الهلال الكبيرة من التعاون، قائلا: "فمثلاً تستطيع، الحصول على أغنية دخلت يا طير الوروار، المسجلة في إذاعة صوت العرب عام ١٩٢٠، المباراة المذكورة لا يمكن العثور عليها!". 

ولم يمض سوى القليل، إلا ورد حساب باسم "هلالي" على الصرامي بصورة لنتيجة سابقة بين الشباب والنصر، بتقدم الليوث على الأصفر (6-1) بكأس الملك بين عامي 2004-2005، معلقا: "طيب وهذه".

ولا تخلو المناكفات والطقطقه بين الحين والآخر، سواء بالمزاح أو المناوشة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين جماهير الغريمين الكبيرين الهلال والنصر. 

يذكر أن، قرعة دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024، أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقي الفيصلي بفريق الاتحاد على ملعب الأول، ويواجه الشباب نظيره النصر على ملعب الليوث، ويستضيف أبها فريق الخليج، ويحل التعاون ضيفا على الهلال.

اقرأ أيضا

قرعة الكأس تمنح الهلال فرصة الانتقام.. ذكريات الخماسية

الهلال يفتقد إلى نجمه الأول أمام الفتح.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن