تشافي يضغط لضم صفقة تعجل برحيل منبوذ برشلونة في الصيفية

تاريخ النشر: 03/11/2023
424
منذ 6 شهور
تشافي يضغط لضم صفقة تعجل برحيل منبوذ برشلونة في الصيفية

يستمر الحديث حول تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة يوم السبت المقبل لمواجهة ريال سوسييداد على ملعب أنويتا، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني "الليجا.

ويبتعد برشلونة حاليا بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد متصدر لائحة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يتواجد في الترتيب الثالث برصيد 24 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشافي يريد زومبيندي في برشلونة:

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشافي قد يعود في الصيف القادم ويضغط بقوة من أجل جلب الإسباني مارتن زوبيميندي، كل شيء يعتمد على اللعب النظيف. 

ويريد فريق برشلونة بديل فعلي لسيرجيو بوسكيتس، الذي رحل عن الفريق الكتالوني في الصيف الماضي، وفي ظل الأداء السيئ الذي يقدمه بديله الحالي أوريل روميو.

وفي الوقت ذاته، جيرونا لا ينسى أوريول روميو في ظل قلة الثقة لدى برشلونة باللاعب بعد المستوى السئ الذي قدمه في الفترة الماضية، خاصة في مباراة الكلاسيكو

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ناديه السابق لايزال ينتظر الفرصة، لاستعادة متوسط ميدانه السابق، الذي قد يكون خلال الصيف المقبل، حال استمر بهذا الشكل السيء مع برشلونة.

ويواجه روميو انتقادات عديدة من قبل جمهور برشلونة، الذي أبدى سخطه التام على الصفقة بشكل مستمر.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، قبل قليل التعاقد مع لاعب الوسط المخضرم أوريول روميو، قادما من جيرونا، لتعويض رحيل القائد سيرخيو بوسكيتس الذي كان في نهاية موسم 2022-2023.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يعتذر لزملائه بعد تصريحات الكلاسيكو المهينة

صحف العالم| برشلونة ينتبه لكيميتش ونيوكاسل يطرد تين هاج

حمل تطبيق سعودي الآن