كارثة تواجه ريال مدريد بعد غياب تشواميني الكبير بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 02/11/2023
285
منذ 6 شهور
كارثة تواجه ريال مدريد بعد غياب تشواميني الكبير بسبب الإصابة

لا تزال الكوارث تحيط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بعد تأكد غياب اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني، بعد إصابته أمام برشلونة.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة (1-2), ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمى، عن إصابة النجم الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط الفريق، في ضربة موجعة للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وجاء البيان كالتالي: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا أوريلين تشواميني من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بكسر في مشط القدم اليسرى".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيغيب تشواميني لمدة لا تقل عن شهرين مع الفريق الملكي، أي انه لن يشارك مع ريال مدريد بشكل نهائي حتى مطلع عام 2024 على أقل تقدير.

كارثة قد تواجه ريال مدريد بعد إصابة تشواميني:

وفقًا للصحفي الإنجليزي " جيليرمو راي"، فإن يُعد غياب تشواميني بمثابة خسارة كبيرة لمدريد، هو من أهم لاعبي الفريق، تأقلم بسلاسة مع خطة أنشيلوتي 4-4-2 الماسية.

وأكد أنه كان يشكل أمان الفريق في خط الوسط الدفاعي، مما أعطى توني كروس وفيديريكو فالفيردي ومعهم جود بيلينجهام المزيد من الحرية، ذلك أعطى تشواميني القدرة على إثبات نفسه في سانتياغو برنابيو بعد قدومه من موناكو في صيف عام 2022.

وأوضح أن  تشواميني أصبح أكثر جرأة في الهجوم، ضاعف عدد التمريرات الطويلة لكل مباراة مقارنةً بالموسم الماضي من 1.7 إلى 3.5. وكما يظهر في الرسم أدناه، فإن ذلك لم يؤثر على جودة توزيعه.

وأشار إلى أن هدفه الأول بقميص ريال مدريد برأسه الذي حسم فوز الفريق على جيرونا الشهر الماضي 2-0 يشير إلى أنه قد أصبح يشكل تهديداً في الكرات الهوائية أيضاً.

ويلعب ريال مدريد مباراته المقبلة، مساء الأحد القادم 5 نوفمبر على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ضيفه رايو فاليكانو بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وسيغيب تشواميني عن فريقه ريال مدريد بالمباريات الآتية: "رايو فاليكانو، سبورتينغ براغا، فالنسيا، قادش، نابولي، غرناطة   ريال بيتيس، يونيون برلين، فياريال".

اقرأ أيضا

بيلينجهام: كنت لا أصدق أنني جلست بجوار هذا اللاعب في ريال مدريد

3 لاعبين خارج ريال مدريد بأمر من كارلو أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن