نجم برشلونة يعتذر لزملائه بعد تصريحات الكلاسيكو المهينة

تاريخ النشر: 02/11/2023
200
منذ 5 شهور
نجم برشلونة يعتذر لزملائه بعد تصريحات الكلاسيكو المهينة

اعتذر الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة الإسباني لزملائه، على التصريحات التي خرجت منه عقب خسارة كلاسيكو الأرض يوم السبت الماضي، على ملعب المونتجويك.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2، ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وشعر لاعب خط الوسط الألماني باستياء شديد، من مشاعر بعض اللاعبين عقب الهزيمة المفاجئة أمام ريال مدريد على حد وصفه، حيث انتقد اللاعبين بشدة مؤكدا أنه لم يأتي لبرشلونة لخسارة مثل هذه المباريات.

ونالت تلك التصريحات في المقابل، إعجاب شديد من المدرب تشافي هيرنانديز، الذي وصف اللاعب الألماني بكونه يمتلك عقلية انتصارية ومميزة

جوندوجان يعتذر لنجوم برشلونة: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن جوندوجان اعتذر لزملائه في برشلونة بعد العودة للتدريبات الجماعية يوم أمس الأربعاء، بشأن التصريحات التي خرجت منه عقب الكلاسيكو.

وأوضح جوندوجان للاعبي برشلونة أنه لم يكن يقصد المفهوم السيء الذي وصل إليهم، ولكنه كان غاضبا بعض الشيء من خسارة الكلاسيكو.

ويستعد برشلونة يوم السبت المقبل لمواجهة ريال سوسييداد على ملعب أنويتا، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني "الليجا.

ويبتعد برشلونة حاليا بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد متصدر لائحة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يتواجد في الترتيب الثالث برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا

برشلونة يفشل في رد اعتبار مظلوم ريال مدريد.. تطور مثير

كفاراتسخيليا يختار بين ريال مدريد وبرشلونة.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن