أهم مباريات الأسبوع في الملاعب الأوروبية.. "قمة ألمانيا كبرى"

تاريخ النشر: 02/11/2023
50
منذ 6 شهور

تنطلق يوم غدا الجمعة، مباريات جولة جديدة في الملاعب الأوروبية، وتحديدا في الدوريات الخمس الكبرى، والبداية ستكون من الدوري الإسباني بلقاء لاس بالماس ضد أتلتيكو مدريد.

وسيلعب باريس سان جيرمان يوم غدا الجمعة ايضا مواجهة صعبة في الدوري الإسباني أمام ضيفه مونبيليه على ملعب حديقة الأمراء.

السبت (4 نوفمبر 2023)..

سيشهد يوم السبت مواجهة بين فولهام وضيفه مانشستر يونايتد في العاصمة لندن، كما يستضيف في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ضيفه بورنموث على ملعب الاتحاد، وفي مباراة القمة سيلعب نيوكاسل يونايتد مع ضيفه أرسنال، على ملعب سانت جيمس بارك.

وفي الدوري الألماني، سيكون الجميع على موعد مع قمة كروية كبرى بين بوروسيا دورتموند وضيفه بايرن ميونخ على ملعب سيجنال أدونا بارك.

الأحد (5 نوفمبر 2023)..

تستكمل مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد بلقب لوتون تاون ضد ليفربول، كما سيلعب في الدوري الإيطالي في قمة كبرى فيورنتينا ضد يوفنتوس.

وتختتم مباريات الدوري الإسباني، وتحديدا في الجولة بلقاء ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مع ضيفه رايو فاليكانو.

الأثنين (6 نوفمبر 2023)..

سيكون فيه الموعد الختامي للجولة الحادية عشر من الدوري الإنجلزي بلقاء القمة بين توتنهام متصدر المسابقة أمام ضيفه تشيلسي في ديربي لندني كبير.

الثلاثاء (7 نوفمبر 2023)..

تنطلق يوم الثلاثاء مبباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة حاسمة بين شاختار الأوكراني وضيفه وبرشلونة الإسباني، بالإضافة لممواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد يونوز بويو السويسري، وأيضا سيلعب ميلان الإيطالي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

الأربعاء (8 نوفمبر 2023)..

تتواصل منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بمواجهة جالطا سراي ضد بايرن ميونخ الألماني، كما سيلعب ريال مدريد مع ضيفه براجا، وأحيرا يرحل مانشستر يونايتد لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي.

حمل تطبيق سعودي الآن