مسؤول فرانس فوتبول: لا أعلم كيف خسر حارس الهلال جائزة الأفضل

تاريخ النشر: 02/11/2023
191
منذ 6 شهور
مسؤول فرانس فوتبول: لا أعلم كيف خسر حارس الهلال جائزة الأفضل

أبدى مسئولو مجلة (فرانس فوتبول)، الراعية لجائزة الكرة الذهبية Ballon D'or، تعجبهم من عدم فوز الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بجائزة (ليف ياشين) لأفضل حارس في العالم لعام 2023.

وجاء ياسين بونو في المركز الثالث في ترتيب جائزة (ليف ياشين) لأفضل حارس مرمى في العالم 2023، والتي توج بها الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز بعد إنجاز تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022.

وقال توماس سيمون، كبير مراسلي مجلة فرانس فوتبول، لصحيفة "الرياضية"، "لا نعلم كيف تم منح إيميليانو مارتينيز جائزة الأفضل على حساب ياسين بونو، ما حدث هو تصويت يعتمد على الصحافيين أنفسهم، لتحديد من يتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب، وجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، إنه اختيارهم، ولكنه بالنسبة لي أمر غريب جدًا".

وكانت مجلة فرانس فوتبول قد كشفت عن سباق أفضل 30 مركزًا في الكرة الذهبية Ballon D'or، حيث جاء ياسين بونو في المركز 13، بين أفضل لاعبي العالم، متفوقًا على إيميليانو مارتينيز، الذي جاء في المركز 15، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول تفوق مارتينيز على بونو في جائزة ليف ياشين.

وترشح ياسين بونو لجائزة ليف ياشين، ضمن حفل جوائز Ballon D'or، بعد دوره البارز في قيادة منتخب المغرب لاحتلال المركز الرابع في نهائيات كأس العالم (فيفا قطر 2022)، وقيادة إشبيلية الإسباني للتتويج بلقب الدوري الأوروبي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال أهم من الكرة الذهبية..ياسين بونو يعلق على مركزه بالجائزة

سعودي سبورت يكشف.. كيف خسر بونو أفضل حارس رغم تفوقه بالترتيب

حمل تطبيق سعودي الآن