نيمار يهنئ سالم الدوسري بجائزة الأفضل في آسيا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 02/11/2023
515
منذ 6 شهور
نيمار يهنئ سالم الدوسري بجائزة الأفضل في آسيا.. ماذا قال؟

وجه النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة تهنئة إلى زميله سالم الدوسري، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022.

وتوج سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، خلال حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متفوقًا على القطري المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي.

ووجه نيمار رسالة إلى سالم الدوسري، عبر مقطع فيديو، قال فيه "أهلًا سالم، أنت تستحقها، أنت الأفضل، أراك قريبًا".

ومن المقرر أن يخضع نيمار جونيور لعملية الرباط الصليبي، صباح اليوم (الخميس)، في مستشفى "ماتردي" بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في الهلال.

وأعلن نادي الهلال عن إصابة نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أثناء مشاركته في مباراة أوروغواي والبرازيل، في تصفيات كأس العالم 2022، ليصبح مهددًا بالغياب عن الملاعب لفترة لا تقل عن 8 شهور.

ويحل الهلال ضيفًا على الفتح، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 11 مباراة، موقعًا على 9 انتصارات وتعادلين، بينما يأتي الفتح في المركز الرابع، برصيد 23 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سالم الدوسري الأفضل في آسيا.. رسائل التهنئة تنهال على نجم الهلال

باعتراف نصراوي .. سالم الدوسري استحق المنافسة على الكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن