رد حاسم من ريال مدريد بشأن بيع تشواميني

تاريخ النشر: 02/11/2023
291
منذ 5 شهور
رد حاسم من ريال مدريد بشأن بيع تشواميني

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني، مع نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني البالغ من العمر 23 عامًا، إلى ريال مدريد في الصيف الماضي من موناكو في صفقة قدرت بحوالي 100 مليون يورو.

وفشل الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، في إثبات نفسه لمدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، حيث كان جليسًا لمقاعد البدلاء خلال موسمه الأول في سانتياجو برنابيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبعد نهايته السيئة في الموسم الماضي، أدركت العديد من الأندية العملاقة في أوروبا أنها اللحظة المثالية لضم أوريلين تشواميني.

تشواميني مستمر مع ريال مدريد

وأكد الصحفي التركي الشهير أكرم كونور في تغريدة عبر منصة "إكس"، أن نادي ريال مدريد ليس أي نية للسماح للاعب خط الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني بمغادرة النادي.

وأشار كونور إلى أن هناك اهتمام كبير من أندية بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وأرسنال وليفربول باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشارك الدولي الفرنسي في 50 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات في الموسم الماضي، وفشل في تسجيل أي هدف، لكنه نجح في القيام بـ 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

طفل يشعل صراعا عنصريا بين ريال مدريد وبرشلونة..رد سريع من بيريز

برشلونة يفشل في رد اعتبار مظلوم ريال مدريد.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن