معسكر الرياض يجهز الاتحاد للشباب والآسيوية.. "3 غيابات صادمة"

تاريخ النشر: 02/11/2023
264
منذ 6 شهور
معسكر الرياض يجهز الاتحاد للشباب والآسيوية.. 3 غيابات صادمة

يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم (الأربعاء)، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمباراة الكلاسيكو أمام الشباب في الدوري السعودي.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره الشباب، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويقيم الاتحاد معسكرًا في الرياض، استعدادًا لملاقاة الشباب دوريًا، على أن يغادر بعد اللقاء إلى العراق، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق القوة الجوية العراقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وأدت المجموعة التي شاركت في مباراة الاتحاد والفيحاء بكأس الملك، تدريبات استشفائية في مقر سكن الفريق بالفندق، بينما أدت المجموعة الثانية تدريبات فنية على رديف ملعب الملك فهد بالرياض.

وكان الاتحاد قد حقق فوزًا على مضيفه الفيحاء بنتيجة (3-0)، على ملعب الملك فهد الدولي، في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

في المقابل، واصل ثنائي الاتحاد، البرازيلي فابينيو وعوض الناشري، متابعة برنامجهما العلاجي في العيادة الطبية بالنادي، بينما تواصل غياب البرازيلي إيغور كورنادو عن التدريب بسبب الوعكة الصحية.

ويحل الاتحاد ضيفًا على القوة الجوية العراقي، في الثالثة عصر الإثنين المقبل، على ملعب فرانسو هاراري بأربيل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتزعم الاتحاد صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط من مباراتين، في انتظار الإعلان الرسمي لقرار الاتحاد الآسيوي بشأن مباراة الجولة الثانية أمام سباهان الإيراني، والتي شهدت انسحاب الاتحاد بداعي وجود مجسم سياسي وشعارات خارج الرياضة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يقطع الشائعات بـرسالة نارية إلى كريم بنزيما

إبراهيم البكيري لنونو سانتو:إياك والجماهير.. الاتحاد غير الباقي

حمل تطبيق سعودي الآن