ما علاقة استقالة رئيس لجنة الاحتراف بنجم الهلال؟.. "انتصار صارخ"

تاريخ النشر: 01/11/2023
4266
منذ 5 شهور
ما علاقة استقالة رئيس لجنة الاحتراف بنجم الهلال؟.. انتصار صارخ

أثار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، بعد إعلان رئيس لجنة الاحتراف جابر بن سعد الجهني استقالته رسميا. 

قدم رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، جابر بن سعد الجهني، اعتذاره عن الاستمرار في رئاسة اللجنة نظرًا لظروفه الخاصة. 

وقرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، تكليف نائب رئيس اللجنة، متعب بن حمد الأحمد رئيسًا للجنة. 

وعلق سعود الصرامي على قرار اعتذار جابر الجهني عن الاستمرار في منصبه، قائلا: "استقالة رئيس لجنة الاحتراف انتصار { صارخ } لماجد المرزوقي !". 

وأضاف الإعلامي الرياضي النصراوي: "اعتذار رئيس لجنة الاحتراف {المفاجئة} تعيد قضية حسان من الشباب للهلال للواجهة من جديد".

وأثارت صفقة تمبكتي، جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية السعودية، بصراع كبير مع أندية النصر والاتحاد والأهلي، بعد أن تم الإعلان عن تلقي الشباب مبلغًا أكبر من النصر نظير شراء عقد اللاعب، غير أن المدافع الدولي انتقل إلى الهلال. 

وفي السياق ذاته، نشر المرزوقي بيان عبر حسابه، مفاده إنه تلقى تهديدات من لجنة الاحتراف، من أجل إدخال بيانات الصفقة على نظام الانتقالات المحلي، دون التحقق منها أو مراجعتها، وذلك بعد طلب نادي الهلال تسجيل اللاعب في أسرع وقت ممكن.

يذكر أن، لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف ماجد المرزوقي، مدير الاحتراف في نادي الشباب، لمدة عام عن المشاركة في أي نشاط رياضي، مع إلزامه بدفع غرامة قدرها 300 ألف ريال، لإثارة الرأي العام والإساءة والاتهام تجاه لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين والاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

صور | لاعب الهلال يظهر بزي الأسد .. تعرف على السبب

فيديو | ميتروفيتش يحرج القحطاني في الهلال .. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن