رئيس وزراء الصين يمنع زيارة ميسي لبلاده بعد حفل الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 01/11/2023
841
منذ 6 شهور
رئيس وزراء الصين يمنع زيارة ميسي لبلاده بعد حفل الكرة الذهبية

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سريعًا لتدريبات فريقه إنتر ميامي الأمريكي، بعد أقل من 8 ساعات على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2023.

وشارك ميسي في تدريبات إنتر مياني، بعد عودته للولايات المتحدة مباشرة، عقب مغادرته لمسرح دو شاتليه الذي أقيم عليه فعاليات حفل الكرة الذهبية.

وحصد ميسي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، بعد دوره التاريخي في فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم في شهر ديسمبر الماضي.

وكان ميسي يستعد للمشاركة مع إنتر ميامي، في جولة بجمهورية الصين، حيث سيخوض مباراتين وديين، قبل الذهاب لعطلة نهاية الموسم.

وانتهى موسم إنتر ميامي المحلي، بعد الفشل في التأهل لمرحلة "البلاي أوف"، المحددة لبطل الدوري الأمريكي، باحتلال المركز الأخير في دوري المنطقة الشرقية.

إلغاء رحلة ميسي إلى الصين : 

أعلن إنتر ميامي الأمريكي في بيان رسمي، إلغاء رحلة الفريق للصين، والتي كانت مقررة في بداية شهر نوفمبر الجاري، بسبب حالة الحداد العام في البلاد.

وقررت الحكومة الصينية تعليق كافة الأنشطة، بإعلان حالة الحداد العام عقب وفاة رئيس الوزراء السابق لي كه تشيانج، الذي غادر الحياة عن عمر يناهز 68 عامًا.

وكان إنتر ميامي سيخوض مباراة يوم الخامس من نوفمبر ضد فريق كينجداو هاينيو، ومن ثم كان سيلعب أيضًا مباراة ثانية يوم الثامن من الشهر ذاته ضد شينجدو رونجشينج.

الجدير بالذكر أن ميسي تواجد في الصين خلال شهر يونيو الماضي، في رحلة مع المنتخب الأرجنتيني لخوض مباراة ودية هناك، حيث تعرض حينها لعملية احتيال من بعض المشجعين.

اقرأ أيضا

نجم باريس سان جيرمان: فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية مخجل!

نجم بايرن ميونخ يهين ميسي بسبب الكرة الذهبية ورد أرجنتيني قاسي

حمل تطبيق سعودي الآن