طرد تاليسكا وإشارة غير أخلاقية.. أبرز أحداث دور الـ16 بكأس الملك

تاريخ النشر: 02/11/2023
548
منذ 8 شهور
طرد تاليسكا وإشارة غير أخلاقية.. أبرز أحداث دور الـ16 بكأس الملك

شهدت مباريات الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، إثارة كبيرة على مستوى الأحداث، في ظل المنافسة الشرسة بين جميع الفرق من أجل الظفر باللقب الأغلى.

وأسدل الستار، الثلاثاء، على منافسات الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تأهل كل من النصر والهلال والاتحاد للدور ربع النهائي، بينما ودع الأهلي منافسات البطولة بعد الخسارة أمام أبها بهدفين مقابل هدف.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز أحداث المثيرة التي حدثت في هذا الدور..

- إشارة طارق حامد

رصدت عدسات الكاميرات الدولي المصري طارق حامد لاعب نادي ضمك، وهو يوجه علامة مشينة بيده إلى مواطنه محمد شريف مهاجم نادي الخليج، حيث يتوقع الجميع أن يكون هناك قرار انضباطي ضد اللاعب.

- طرد تاليسكا

تعرض أندرسون تاليسكا، مهاجم نادي النصر، للطرد خلال مواجهة فريقه أمام الاتفاق وذلك بعد تدخله بقوة على لاعب الاتفاق بدون كرة.

- تألق حمد الله

شهدت مباراة الاتحاد والفيحاء، تألق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم العميد، بعدما قام بتسجيل هدفين في المباراة التي انتهت لصالح النمور بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

- خروج الأهلي

ودع النادي الأهلي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام أبها بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة من العيار الثقيل.

- عقوبة النصر

كشف الصحفي أحمد العجلان عن وجود عقوبة منتظرة على أحد الأندية التي قامت بالتهكم على التحكيم عبر حسابها الرسمي على منصة "X".

اقرأ أيضا

ياسين بونو ينافس ميندي وحلم النصر للتتويج بأفضل حارس في إفريقيا

العجلان يفجرها..لجنة الانضباط تتوعد النصر بعد تهكمه على التحكيم

حمل تطبيق سعودي الآن