سالم الدوسري الأفضل في آسيا.. رسائل التهنئة تنهال على نجم الهلال

تاريخ النشر: 01/11/2023
106
منذ 6 شهور
سالم الدوسري الأفضل في آسيا.. رسائل التهنئة تنهال على نجم الهلال

توج سالم الدوسري، نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال، بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، خلال حفل الجوائز السنوية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي عاد بعد غياب 4 سنوات، حيث أقيم في العاصمة القطرية الدوحة.

وانهالت رسائل التهنئة إلى سالم الدوسري، من مختلف الأندية ونجوم الكرة، حيث نشر نواف الخالدي حارس مرمي نادي القادسية والمنتخب الكويتي السابق، مقطع فيديو له مع الدوسري عقب التتويج باللقب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وعلق الخالدي على الفيديو، قائلًا: "هذا ما ذكرناه قبل عام في معقل الزعماء لأفضل لاعب في آسيا التورنيدو افضل لاعب اسيوي سالم الدوسري سجلوها عندكم للتاريخ أول من بارك لسالم الدوسري".

ووجه محمد العويس حارس مرمي الهلال والمنتخب السعودي، رسائل تهنئة للدوسري، قائلًا: "الف مبروك حبيبنا سالم الدوسري، جائزة مستحقه من سنوات".

ودوّن وزير الرياضة السعودية، سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رسالة عبر منصة (إكس)، قال فيها: "أبارك لنجمنا سالم الدوسري حصوله على جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2023، ألف مبروك، تميز مستمر لنجومنا في مختلف الرياضات".

وقال قائد الهلال سلمان الفرج: "مبروك للوطن، مبروك يا بطل سالم الدوسري"، كما قال أسطورة النادي، سامي الجابر: "ألف ألف مبروووك للتورنيدو جائزة مستحقة، توقف الجائزة في السنوات الاخيرة حجب تتويجك مبكراً بها، تستاهل يابطل".

وعلق رئيس شركة نادي الهلال، فهد بن نافل، على تتويج نجم الزعيم، قائلًا: "سالم الدوسري الأفضل في آسيا..نتاج مسيرة شاهدها المجد والذهب..رحلة ممتدة من الجهد والعطاء يستحق أن يتوجها بالجائزة، انصافًا لما مضى..ودافعاً للمستقبل، ألف مبروك للوطن..للهلال..للبطل سالم".

وغرّد المعلق الرياضي فارس عوض: "لاعب آسيا الأول، جائزة مستحقة وتتويج متأخر لمسيرة مليئة بالذهب واللحظات الخالدة للأسطورة ‎سالم_الدوسري"، وكتب نظيره علي سعيد الكعبي: "الافضل في أسيا ، يستحقها وبجدارة سالم الدوسري، المنطق قال كلمته".

وغرّد المركز الإعلامي بنادي الهلال: "الأفضـل في القارة الأكبـر.. سالـم الدوسري يحقّق جائزة أفضل لاعب في آسيا، الجائـزة تستحق "التورنيـدو".. مبروك للوطـن".

وحرص حساب نادي فياريال الإسباني، الذي احترف فيه سالم الدوسري في 2018، على توجيه التهنئة للاعب، برسالة "ومن غيره يستحقها، الخلّاط الساحر سالم الدوسري يتوّج بجائزة الأفضل في آسيا، تهانينا يا سالم".

اقرأ أيضا

مانشيني يتوقع تتويج الدوسري والشهري بجوائز الأفضل في آسيا

رسميا.. سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن