نجم بايرن ميونخ يهين ميسي بسبب الكرة الذهبية ورد أرجنتيني قاسي

تاريخ النشر: 01/11/2023
596
منذ 5 شهور
نجم بايرن ميونخ يهين ميسي بسبب الكرة الذهبية ورد أرجنتيني قاسي

هاجم بشدة أسطورة المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ لوثار ماتيوس، تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقا على النرويجي إيرلينج هالاند.

وفاز ميسي بالكرة الذهبية الثامنة في تاريخه، بالتفوق هذه المرة على النجم النرويجي إيرلينج هالاند، رغم تحقيق الأخير الثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي.

وحصد ميسي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، بعد دوره التاريخي في فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم في شهر ديسمبر الماضي.

وسبق لميسي أن حقق الكرة الذهبية من قبل في 7 مناسبات، أعوام (2009، 2010، 2011، 2012، 2015، 2019، 2021).

ونال تتويج ميسي بالكرة الذهبية الكثير من الجدل، خاصة أن موسمه الأخير لم يكن الأفضل في مسيرته، باستثناء ما قدمه في مونديال قطر 2022.

غضب ألماني ورد أرجنتيني:

قال لوثار ماتيوس تعليقا على فوز ميسي بالكرة الذهبية: "على مدار العام الماضي، كان هالاند أفضل آداء من ميسي، الذي يعد تتويجه غير مستحق".

وأوضح ماتيوس في حديثه لشبكة "سكاي سبورتس": "بالنسبة لي لا مفر من تتويج هالاند، وهذا الاختيار مهزلة".

رد دي ماريا على تصريحات ماتيوس

وتمثل الرد الأرجنتيني في تعليق أنخيل دي ماريا نجم بنفيكا البرتغالي وشريك ميسي في إنجاز المونديال الأخير، على تصريحات ماتيوس عبر "إنستجرام".

وعلق دي ماريا عبر منشور صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "اذهب للبكاء في مكان آخر" مع وضع رمز يشير للسخرية من تصريحات الأسطورة الألمانية.

اقرأ أيضا

استفزاز رسمي من النصر للهلال عبر منصة إكس

احتفال مجنون لميسي في أمريكا بعد التتويج بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن