أزمة العبود تهز الاتحاد .. تصريح خطير وخطة أنمار لمنع قرار كارثي

تاريخ النشر: 01/11/2023
253
منذ 6 شهور
أزمة العبود تهز الاتحاد .. تصريح خطير وخطة أنمار لمنع قرار كارثي

يبدو أن ملف أزمة الدولي عبد الرحمن العبود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع المدير الفني للفريق نونو سانتو، قاربة من نهاية حزينة لم يتمناها الجمهور.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت   

العبود يغيب عن مباريات الاتحاد منذ انطلاق الموسم الجاري، وذلك بسبب أزمته مع نونو سانتو بنهاية الموسم الماضي، حيث قام الأخير باستبعاده من تدريبات الفريق الجماعية.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز كواليس أزمة العبود ونون سانتو في الاتحاد ..

أصبحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في أزمة كبيرة بعد أن خرج حامد البلوي المدير التنفيذي السابق للنادي، بتصريحات أكد خلالها أن عبد الرحمن العبود، سيكون خارج أسوار الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي القادم، حيث لم تخبر إدارة النادي اللاعب، وهو ما وضعها في مأزق كبير.

الإدارة الاتحادية حاولت بكل السبل أن تقنع نونو سانتو بالتراجع عن قراره، ومنح العبود فرصة أخرى للظهور مع الفريق، والاستفادة من خدماته في المباريات القادمة، لكن لم تنجح محاولاتهم، وأصر المدرب البرتغالي على رحيل اللاعب.

وشهدت الفترة الماضية مشاركة العبود في تدريبات منفردة، على أمل العودة من جديدة للتدريبات الجماعية رفقة زملائه، ومن ثم المشاركة في المباريات، لكن هذا لم يحدث.

إدارة الاتحاد تخشى في الوقت الحالي من انتقام العبود، حال التصعيد ضد النادي، وتقديم شكوى للجنة الاحتراف، وبالتالي سوف يتم فسخ تعاقده، ويرحل بشكل مجاني عن صفوف العميد.

تدرس إدارة العميد فكرة إعارة العبود خلال يناير القادم، حال بقاء سانتو من أجل الاستفادة بموهبته وعدم التضحية به، وغلق الباب أمام انتقاله لأحد الأندية الكبرى في دوري روشن حال رحيله مجانًا عن الفريق.

سانتو خرج بعد مباراة الأمس أمام الفيحاء، وأعلنها صريحة بأنه لا يريد العبود، حيث طالب إدارة النادي برحيل اللاعب في بداية الموسم، وكان من ضمن الأسماء التي لا يريد استمرارها في الفريق.

الأيام القليلة القادمة سوف تشهد تغيرات كثيرة في أزمة العبود مع الاتحاد، لكن المؤكد بالنسبة لنا أن استمرار اللاعب شبه مستحيل في وجود الثعلب البرتغالي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

اقرأ أيضا

تحذير من الهلال.. رد مثير بعد اقتراب العبود من الرحيل للاتفاق

عبد الرحمن العبود من الاتحاد إلى هذا النادي.. تطور رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن