يناير مشتعل في الأهلي| مستقبل محرز ..صفقة ليفاندوفيسكي وورطة فيجا

تاريخ النشر: 02/11/2023
1810
منذ 6 شهور
يناير مشتعل في الأهلي| مستقبل محرز ..صفقة ليفاندوفيسكي وورطة فيجا

وداع البطل التاريخي لكأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ 16، مازال يثير حالة الغضب الشديد في الأهلي، بعد الخسارة من أبها بهدفين مقابل هدف.

مدرب الأهلي ماتياس يايسله، وقف عاجزا أمام لاعبي أبها، وفشل في تحفيز نجوم الراقي واستعادة بريقهم الأوروبي بعد انتقالهم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تعاقدات الأهلي الصيفية

الأهلي ضم في بداية الموسم، أكثر من صفقة أجنبية، تسببت في زلزال أوروبي، أبرزهم رياض محرز، وروبرت فيرمينو، وماكسيمان، وكيسيه، وجابي فيجا.

وباتت مسابقة الدوري، هي البطولة المحلية الوحيدة التي ينافس فيها الأهلي، بعد خروجه مبكرا من بطولة كأس الملك، وعدم مشاركته في البطولة الآسيوية، خاصة أنه صاعد حديثا من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ميركاتو شتوي ناري منتظر في الأهلي

وأصبح الميركاتو الشتوي، هو طوق النجاة أمام الأهلي من أجل انتفاضة خلال يناير القادم، سيكون ضحيتها أكثر من محترف أجنبي.

إدارة الأهلي في حاجة لاتخاذ عدة قرارات عاجلة، أبرزها رحيل المدرب الألماني، الذي يفتقد للخبرات الفنية، والتعاقد مع مدير فني جديد يمتلك القدرة على التعامل مع النجوم.

قرارات الأهلي، لن تتوقف على رحيل المدرب فقط، ولكن يجب التضحية بالصفقات الأجنبية، التي لا تقدم المردود الفني المنتظر منها، في مقدمتهم فيرمينو، وفيجا، وديميرال.

صفقات مطلوبة في الأهلي

ميركاتو الأهلي الشتوي، بحاجة قوية إلى وجود مهاجم مميز مثل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الإسباني، والذي بات رحيله قريبا عن البارسا، بالإضافة إلى ضرورة التعاقد مع لاعب يجيد قطع الكرات في المحور 6، ومدافع أجنبي مميز، يمتلك صفات القيادة وبناء الهجمات.

حسم مستقبل رياض محرز في الأهلي

جميع هذه التعاقدات، يجب أن تتم بعد اجتماع صارم وحاسم مع الجزائري رياض محرز، الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه، وتحديد مستقبله بشكل نهائي مع الأهلي، سواء بالعمل الجاد والتألق، أو التوصل لاتفاق يسمح برحيله.

الأهلي في حال نجاحه وعمله على هذه النقاط والتعاقدات، سيكون منافسا شرسا وبقوة على لقب الدوري السعودي، خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا

ثلاثي النصر والأهلي ينافس محمد صلاح .. صراع الأفضل في إفريقيا

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة.. بعد الخروج من كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن