موجز الأخبار| النصر في ورطة وأزمة حمدالله ورحيل بيلينجهام عن ريال

تاريخ النشر: 01/11/2023
110
منذ 7 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية، في ظل تصاعد الأحداث داخل البطولات المحلية والعالمية.

مظاهرة حاشدة لإنقاذ والد نجم ليفربول

نشر دياز على حسابه الرسمي على "إنستجرام"، منشور يحمل صورة والده، ويدعو من خلاله لمسيره بالتعاون مع الحكومة الكولومبية لمطالبة الخاطفين لإطلاق سراح والده فورا.

طرد تين هاج يكلف مانشستر يونايتد مبلغا كبيرا

مانشستر يونايتد الإنجليزي، عليه أن يدفع أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني، في حال قرر إقالة المدرب الهولندي إريك تين هاج قبل انتهاء عقده.

إبراهيم البكيري يوجه رسالة لنونو سانتو

قال الإعلامي إبراهيم البكيري: "الفلسفة في الاتحاد ربما غائبة عن نونو سانتو، ولم يخبره أحد من المسؤولين عن النادي بأنه تاريخيا جمهور الاتحاد هو من يصنع القرار". 

حفل عشاء يثير غضب لابورتا ضد نجوم برشلونة

تسبب علم لابورتا بأن بعض اللاعبين أقاموا بعد الكلاسيكو حفل عشاء سويا بحضور زوجاتهم، في غضب رئيس النادي الكتالوني بشدة، حيث كان يريد منهم بعض الاهتمام والشعور بالغضب لما حدث في اللقاء.

بيلينجهام يرحل عن ريال مدريد لباريس

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي، جود بيلينجهام، من ريال مدريد.

حارس الهلال يتسبب في غضب الإعلام الإسباني

سيطرت حالة من الغضب على وسائل الإعلام المغربية، والإسبانية، بعد حفل مجلة فرانس فوتبول، وعدم حصول ياسين بونو حارس مرمى الهلال، على جائزة الأفضل في 2023.

نجم بايرن ميونخ يشغل بال فلورنتينو بيريز

ريال مدريد من الادارة إلى غرفة الملابس، أكثر تفاؤلاً من أي وقت مضى بتوقيع ألفونسو ديفيز، ويأمل النادي في إنهاء الصفقة بحلول عام 2024.

حمد الله "أخرسهم".

هاجمت صحيفة "المنتخب" المغربية، جماهير نادي الاتحاد بسبب انتقادها المستمر للدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

أنباء سارة لبرشلونة بشأن المصابين

بيدري جونزاليس وفرينكي دي يونج سيلعبان أمام ريال سوسيداد 20-25 دقيقة كحد أقصى في حالة عودتهما لبرشلونة.

لجنة الانضباط تتوعد "النصر" بعد تهكمه على التحكيم

كتب العجلان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"خاص لجنة الانضباط والأخلاق رصدت تغريدة لنادي تهكم على لقطة تحكيمية وستصدر اللجنة عقوبة ضده".

حمل تطبيق سعودي الآن