صراع كريستيانو وميسي يتجدد .. "هتاف مثير وتعليق ساخر"

تاريخ النشر: 01/11/2023
613
منذ 6 شهور
صراع كريستيانو وميسي يتجدد .. هتاف مثير وتعليق ساخر

أشعل فوز النجم الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023، معركته من جديد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقًا بشكل كبير على منافسه الأول النرويجي إيرلينج هالاند.

وكان ميسي قد توج بالكرة الذهبية، في عام 2021، بالتفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد أن توج ببطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء تفوق ميسي على هالاند، لكونه النجم الفائز بكأس العالم 2022 في قطر، والتي أقيمت في نوفمبر حتى منتصف ديسمبر من العام الماضي.

وأضاف ليونيل ميسي لرصيده الكرة الذهبية الثامنة في مسيرته كأكثر من توج بها عبر التاريخ، حيث كان أول تتويج له بالجائزة في عام 2009، ليحققها 4 مرات متتالية حتى عام 2012.

ورغم افتراق طريق النجمين بذهاب رونالدو إلى السعودية، وميسي لأمريكا ورحيلهما عن قارة أوروبا، فإن المنافسة بينهما مازالت مستمرة، خاصة عندما يتعلق الأمر بجائزة الكرة الذهبية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تعليق ساخر من رونالدو على جائزة ميسي 

سخر الصحفي الإسباني الشهير بموقع آس "توماس رونثيرو" في فيديو نشره، من فوز النجم الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023، وأثار كريستيانو رونالدو الجدل بتعليق غريب على الفيديو.

واستهزء توماس رونسيرو في الفيديو الذي نشره على منصات التواصل الاجتماعي، من فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية، حيث يرى أن النجم الأرجنتيني لا يستحق الحصول على الجائزة هذا العام، ليعلق نجم النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، بإيماءات ضحك، ليتساءل الجميع ماذا يقصد؟.

جماهير الاتفاق تهتف لميسي .. رونالدو يشير بالصمت 

وبعد هذه اللقطة بساعات قليلة، رصدت شبكة "B/R Football" الأمريكية، رد فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر بعد هتاف جمهور الاتفاق باسم ميسي، خلال لقاء الفريقين بدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقام رونالدو بالرد على الهتاف الجماهير باسم ميسي، بالإشارة للجمهور بالصمت.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

واستمرت المنافسة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لمدة تتخطى الـ15 عامًا، حيث يصنف الثنائي من الأفضل في تاريخ كرة القدم.

ودقت ساعات رونالدو وميسي، لتنذرهم باقتراب نهاية المشوار الكروي الذي تصنفه جماهير الكرة كأسطوري من الصعب تكراره، حيث يقترب البرتغالي من عامه الـ39، ويبلغ الأرجنتيني من العمر 36 عامًا.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يتهكم على الفتى الذهبي ويصفه بالمحظوظ

برشلونة يحدد موعد تكريم ميسي بعد الفوز بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن