إثارة النصر ضد الاتفاق| رونالدو يستبدل الحكم وتاليسكا يغادر غاضبا

تاريخ النشر: 01/11/2023
104
منذ 6 شهور

شهدت مباراة النصر والاتفاق في الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين إثارة كبيرة خلال أحداث المباراة التي انتهت بفوز العالمي بهدف دون رد.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

الإثارة بدأت مبكرًا عندما حصل كريستيانو رونالدو على بطاقة صفراء في الدقيقة 12 بعد اعتراضه على حكم المباراة بسبب عدم احتساب خطأ لصالحه

واستمرت الأحداث المثيرة في المباراة عندما تلقى تاليسكا البطاقة الحمراء في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد ضربه لاعب الاتفاق في وجهه

جماهير الاتفاق تستفز رونالدو

جماهير الاتفاق لم تهدأ طوال المباراة واستمرت في استفزازها للنجم رونالدو مرددين اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليرد رونالدو عليه مشيرًا لهم بعلامة السكوت.

واشتد الصراع بين لاعبي الفريقين حيث شهدت المباراة تدخلات عنيفة الأمر الذي دفع حكم المباراة لطرد علي هزازي لاعب الاتفاق في الدقيقة 89 بعد تدخله على أوتافيو.

وتضمنت المباراة لقطة طريفة لرونالدو، أثناء تلويحه لمقاعد بدلاء النصر، مطالبا بتبديل حكم المباراة وهو يبتسم وذلك بسبب أخطاءه خلال إدارته للمباراة.

وحرص رونالدو على الذهاب إلى جماهير الاتفاق بعد المباراة وإلقاء التحية عليهم بعد خروجهم من البطولة، ردا على استفزازه خلال المباراة بترديد اسم "ميسي".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

موجز الأخبار| تطورات إصابة نجم النصر وأزمة برشلونة قبل الكلاسيكو

دوري روشن 11| الأهلي يهدد صدارة الهلال.. والنصر في اختبار الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن