حفل عشاء يثير غضب لابورتا ضد نجوم برشلونة بعد فضيحة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 01/11/2023
288
منذ 6 شهور
حفل عشاء يثير غضب لابورتا ضد نجوم برشلونة بعد فضيحة الكلاسيكو

يبدي خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، غضبه الشديد من تصرفات لاعبي فريقه عقب السقوط الكبير يوم السبت الماضي، في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد.

وتعرض برشلونة لخسارة مفاجئة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بهدفين لواحد، على ملعب المونتجويك، في الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد عقد اجتماعا طارئا مع تشافي هيرنانديز عقب خسارة الكلاسيكو مباشرة، حيث كان الأول في حالة غضب كبيرة من السقوط أمام الغريم التقليدي.

وبات يبتعد برشلونة حاليا بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد وجيرونا متصدري جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، بينما يمتلك النادي الكتالوني في رصيده 24 نقطة في الترتيب الثالث.

وكان ألكاي جوندوجان قد هاجم لاعبي برشلونة عقب الكلاسيكو، بسبب تصرفات بعض اللاعبين في غرفة خلع الملابس، حيث لم يهتم البعض لما حدث في اللقاء بالخسارة بعد أن كان الفريق متقدما.

لابورتا غاضب من اللاعبين: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لابورتا اجتمع مع تشافي عقب المباراة، حيث كان في حالة غضب كبيرة من سيناريو الكلاسيكو، خاصة أنه يرى بأن الفريق تم تدعيمه بشكل مميز للغاية الصيف الماضي.

ويرى لابورتا وهو ما قاله بشكل واضح للمدرب تشافي هيرنانديز، أن برشلونة بحاجة للسيطرة المحلية في إسبانيا، حتى يتمكن الفريق من العودة أوروبيا بشكل قوي من جديد.

وتسبب علم لابورتا بأن بعض اللاعبين أقاموا بعد الكلاسيكو حفل عشاء سويا بحضور زوجاتهم، في غضب رئيس النادي الكتالوني بشدة، حيث كان يريد منهم بعض الاهتمام والشعور بالغضب لما حدث في اللقاء.

وفي المقابل، أكد لابورتا لتشافي على ثقته التامة في قدرته على تجاوز المحنة التي يمر بها الفريق حاليا، والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر، أن لابورتا قد جدد تعاقد تشافي في شهر سبتمبر الماضي لمدة موسم إضافي حتى صيف عام 2025، أي حتى نهاية فترة رئاسته للنادي في التاريخ المذكور.

اقرأ أيضا

رد ميسي الصاعق على عودته لبرشلونة بعد الفوز بالكرة الذهبية.يكذب

برشلونة يحدد موعد تكريم ميسي بعد الفوز بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن