الأهلي ضد أبها| محترف يلعب مصابا.. يايسله والهلال سر وداع الكأس

تاريخ النشر: 01/11/2023
286
منذ 6 شهور
الأهلي ضد أبها| محترف يلعب مصابا.. يايسله والهلال سر وداع الكأس

 يستمر الحديث في الشارع الرياضي السعودي عامة، والأهلاوي بشكل خاص، حول الهزيمة من أبها في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وودع الأهلي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة من أبها بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكشف المحلل الرياضي ماجد الشيباني، أسباب خسارة الأهلي من أبها في مباراة الأمس، مشيرا إلى أن المدرب الألماني ماتياس يايسله، المتهم الأول في الخروج المبكر من كأس الملك.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت. 

وكتب الشيباني عبر منصة " إكس"، "لما تعرف أن قدرة فريقك أقل من خصمه، لكن تصر أن تحملها الحكم أنت هنا تبيع الوهم للجمهور ، وهذا اللي فعله كثير من الأهلاويين بعد مباراة الهلال".

وقال المحلل الرياضي، "أنت تشوف الأهلي، ما تحتاج اجتهاد كبير عشان تعرف أن الفريق هذا ناقص بدنيا ولها سببين برأيي ، (إعداد غير جيد بداية الموسم + مدرب متطلب فنيا لدرجة ما تناسب أدواته من الناحية البدنية)".

وأضاف: "لكن فيه سبب ثالث جعلهم بحالة مزرية ضد أبها أمس ، وهو أنهم لعبوا مباراة رتمها جنوني قبل أيام ، الهلال معتاد على هالأمر وعنده القدرة ، فريقك غير معتاد ولا عنده هالقدرة ، لما الكأس هدف رئيسي لك ليش ما ركزت عليه بدل مباراة احتمالية خسارتك لها كانت تتجاوز 80٪ في كل الظروف ؟".

وتابع: "كيسيه مثلا وهو مصاب لعب ضد الهلال 90 دقيقة ، وأمس اضطر يخرج من الملعب الدقيقة 75 وحتى الدقائق اللي لعبها ما كان قادر يعطيك أفضل أداء فيها".

واختتم: "هذا جزء من مشاكل الأهلي الحقيقية اللي كان يجب على يهمه أمر النادي تشخيصها بدل ترديد خزعبلات أكل عليها الدهر وشرب".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

إقالة يايسله وبيع فيرمينو من الأهلي.. ثمن الخروج من الكأس

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة.. بعد الخروج من كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن