صحف السعودية| سالم الدوسري الأفضل في آسيا والأهلي يودع كأس الملك

تاريخ النشر: 01/11/2023
172
منذ 8 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن السعودية هي المرشحة الوحيدة لاستضافة كأس العالم عام 2034، ومن المتوقع أن تُمنح رسمياً هذا الشرف أواخر عام 2024 في حال تلبية جميع المعايير الفنية.

الاقتصادية

أقصى نادي أبها نظيره الأهلي، من دور الـ 16، لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة استمرت 100 دقيقة، بهدفي أحمد عبده (45)، والكاميروني كارل إيكامبي (67)، مقابل هدف الجزائري رياض محرز من ركلة جزاء (53).

عكاظ

تُوج النجم الدولي السعودي بنادي الهلال الكابتن سالم الدوسري بأفضل لاعب في آسيا لعام 2022، بعد منافسة مع اللاعبَين؛ القطري المعز علي، والأسترالي ماثيو ليكي.

الرياضية

تلقى سلمان الفرج، قائد الهلال، خلال الأيام الماضية جلسات تأهيلية مكثفة من أجل التعافي من الإصابة العضلية، التي عانى منها بعد نهاية معسكر المنتخب السعودي الذي اختتم أخيرًا في البرتغال.

اليوم

يعود نادي الفتح، للتدريبات اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الهلال بعد غدا الجمعة في اللقاء الذي سيقام بينهما في الأحساء ضمن الجولة 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

موجز الأخبار| تطورات إصابة نجم النصر وأزمة برشلونة قبل الكلاسيكو

موجز الأخبار | قصة رونالدو مع رئيس الهلال..وإهانة قميص ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن