صورة| أزمة العابد.. هل قرر الرحيل عن الهلال في "الشتوية"؟

تاريخ النشر: 10/12/2018
768
منذ 5 سنوات
صورة| أزمة العابد.. هل قرر الرحيل عن الهلال في "الشتوية"؟

يومًا بعد يوم، يزداد الجدل بشأن مستقبل نواف العابد، صانع ألعاب نادي الهلال، مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

ولم يشارك العابد، البالغ من العمر 28 سنة، في أي مباراة رسمية لنادي الهلال، منذ بداية الموسم الحالي، بسبب الإصابة التي لحقت به، خلال تواجده في معسكر منتخب السعودية، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكشفت تقارير صحفية، عن وجود غضب شديد من العابد، اتجاه نادي الهلال، بعد قيده في قائمة الاستثمار، في بداية الموسم الحالي، وهو ما يعني عدم إشراكه في أي مباراة رسمية، قبل شهر يناير القادم، حتى بعد تعافيه التام من الإصابة.

وأشارت التقارير، إلى أن هذا الغضب، جعل العابد، يقرر الرحيل عن الهلال فعليًا، في شهر يناير القادم، وسط تلقيه العديد من العروض المغرية، خاصة من الاتحاد والشباب.

* صورة غامضة..

وفي نفس الوقت، انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإحدى التغريدات التي نشرها نواف العابد، عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، يقول فيها "حسبي الله ونعم الوكيل".


وعلى الرغم من أن الحساب الرسمي للعابد، لا يتواجد فيه هذه التغريدة، إلا أن العديد أكدوا أنها "صحيحة"، واللاعب قام بمسحها بعد قليل من نشرها.

وفسر البعض، هذه التغردة الغامضة، بأنها موجهة إلى إدارة ناديه، بسبب قيده في قائمة الاستثمار، أو بسبب تطفيشه من الفريق، منذ بداية الموسم الحالي، خاصة أن اللاعب نفسه، ألمح عدة مرات إلى هذا الأمر.

حمل تطبيق سعودي الآن