دوري الأبطال| حقيقة "تفويت" برشلونة مباراته أمام توتنهام

تاريخ النشر: 10/12/2018
358
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| حقيقة "تفويت" برشلونة مباراته أمام توتنهام

كشف أرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، حقيقة تساهل فريقه أمام ضيفه توتنهام هوتسبور الإنجليزي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج توتنهام، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، إلى الفوز على برشلونة، بغض النظر عن نتيجة إنتر ميلان الإيطالي "الثالث"، مع أيندهوفن، في نفس المجموعة، ليتأهل إلى الدور التالي، بينما ضمن برشلونة الصعود رسميًا، في المركز الأول.

وأكد فالفيردي في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن فريقه سوف يدخل المواجهة أمام توتنهام هوتسبور، من أجل تحقيق النقاط الثلاث، وبدون أي تساهل، احترام لاسم وتاريخ النادي الكاتالوني، ولاستمرار النتائج الإيجابية.

وعلى الرغم من ذلك، أعلن مدرب برشلونة، إجراء العديد من التغييرات على تشكيل الفريق، أمام توتنهام، وخاصة الأوروجوياني لويس سواريز، الذي لن يخوض المباراة.

جدير بالذكر أن عديد من التقارير الصحفية الإيطالية، حذرت من تساهل برشلونة أمام توتنهام، ما سوف يؤدي إلى توديع إنتر ميلان للبطولة، الذي يحتاج للفوز على إيندهوفن، وتعثر الفريق الإنجليزي أمام أبناء كاتالونيا.

حمل تطبيق سعودي الآن