سانتو يرسل قذائف نارية عقب تأهل الاتحاد. "أزمة العبود والجمهور"

تاريخ النشر: 31/10/2023
648
منذ 6 شهور
سانتو يرسل قذائف نارية عقب تأهل الاتحاد. أزمة العبود والجمهور

أطلق البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تصريحات نارية، عقب تأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مقعدًا في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على الفيحاء في دور الـ16 من البطولة.

وحقق الاتحاد، فوزًا كبيرة على نظيره الفيحاء بنتيجة (3-0)، في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تصريحات سانتو المثيرة:

تركيزي على إعداد الفريق وإيجاد الحلول ولا أهتم فيما يكتب ويقال عني.

في نهاية الموسم الماضي كنت واضح جداً مع النادي فيما يخص اللاعبين الذين لا احتاجهم في الموسم المقبل واتحدث مع المسؤولين في النادي.

لن اشكل أي مشكلة في الاتحاد أنا حضرت إلى ‎الاتحاد من أجل بذل كل ما بوسعي واشتغل بجد واجتهاد وتركيزي التام على الفريق واللاعبين.

ما يحدث من بعض الجماهير في المدرجات ضدي بين الشوطين أو نهاية المباراة لا أهتم له لأنني تركيزي مع الفريق وكيفية تحقيق الانتصارات.

لا أريد أن أتحدث في أمور خاصة داخل النادي، ولست مخول بالحديث بها، وإن أراد مسيري النادي أن أتحدث سأتحدث.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأصبح الاتحاد سادس الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أندية الهلال (حامل اللقب)، الفيصلي، الخليج، الشباب، التعاون.

حمل تطبيق سعودي الآن