الاتفاق يفتح النار على حكام مباراة النصر في بيان رسمي

تاريخ النشر: 31/10/2023
146
منذ 6 شهور
الاتفاق يفتح النار على حكام مباراة النصر في بيان رسمي

أصدر نادي الاتفاق، بيانًا رسميًا، كشف من خلاله عن التقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، للكشف عن الحوار المسجل بين طاقم التحكيم وغرفة الفيديو، خلال مباراة الفريق الكروي الأول أمام النصر، في كأس الملك.

وودع الاتفاق منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، من دور الـ16، عقب الخسارة أمام النصر بنتيجة (0-1)، في مباراة شهدت مد الوقت إلى الشوطين الإضافيين، وإشهار بطاقتين حمراوتين لكل من أندرسون تاليسكا (النصر) وعلي هزازي (الاتفاق).

ونشر الاتفاق بيانًا رسميًا عبر الحساب الرسمي للمركز الإعلامي على منصة (إكس)، جاء على النحو التالي..

"قدمت إدارة نادي الاتفاق طلبًا رسميًا للاتحاد السعودي لكرة القدم للإفصاح عن الحوار المسجل بين طاقم التحكيم وغرفة تقنية VAR في حالة استبعاد لاعب الاتفاق علي هزازي بالبطاقة الحمراء أمام النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن جهتها، تتقدم إدارة النادي باعتذارها الشديد للجماهير الاتفاقية على الخروج الغير مستحق من مسابقة أغلى الكؤوس للموسم 2023/2024".

بيان رسمي

وكان الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للاتفاق، قد صرح عقب المباراة، بأن الحكم أخبره بأنه قال لأحد مساعديه إنه منح هزازي البطاقة الحمراء، بسبب رد فعل لاعبي النصر، مضيفًا "حكم مباراة اليوم كان له يد كبيرة في تحديد نتيجة المباراة، نحن لم نخسر ضد النصر، خسرنا أمام الحكم".

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد كشف عن طاقم التحكيم لمباراة النصر والاتفاق، حيث أدار المباراة، حكم الساحة التشيلي بيرو مازا، وعاونه التشيلي خوسيه ريتامال، والباراجوياني ميجيل روتشا، ومحمد الدقاش حكمًا رابعًا، والتشيلي أنجيلو هيرموسيلا حكمًا للفيديو، وإبراهيم الدخيل (حكم فيديو مساعد).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر ضد الاتفاق| جيرارد يفضح خطة الحكم لمنح العالمي الانتصار

النصر ضد الاتفاق.. رونالدو يطلب تغيير حكم المواجهة

حمل تطبيق سعودي الآن