النصر ضد الاتفاق| جيرارد يفضح خطة الحكم لمنح العالمي الانتصار

تاريخ النشر: 31/10/2023
386
منذ 6 شهور
النصر ضد الاتفاق| جيرارد يفضح خطة الحكم لمنح العالمي الانتصار

أدلى الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بتصريحات نارية، عقب الهزيمة أمام النصر، ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على الاتفاق في مباراة دور الـ16.

وحقق النصر فوزًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (1-0)، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي جمع بين الفريقين على ملعب الأول بارك في الرياض.

ووقع السنغالي ساديو ماني على هدف النصر في الدقيقة 107، بعد تلقي تمريرة عرضية من أيمن يحيى، ليسدد الكرة داخل منطقة الـ6 ياردة، لتستقر في الشباك.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

تصريحات جيرارد:

قال جيرارد عقب المواجهة: "الحكم قال لاحد مساعديني منحت هزازي بطاقة أحمر بسبب ردة فعل لاعبي النصر، ولو كان هذا الحال لتلقى الجميع بطاقات حمراء في المباراة إذن".

وتابع: "حكم مباراة اليوم كان له يد كبيره في تحديد نتيجة المباراة، نحن لم نخسر ضد النصر خسرنا ضد الحكم".

وأكمل: "لم أر حكمًا سيء منذ بداية مسيرتي أكثر من حكم مباراة اليوم".

وفي الدقيقة 89، قرر حكم المباراة إشهار بطاقة حمراء في وجه علي هزازي، لاعب الاتفاق، بداعي التدخل العنيف، والذي تسبب في نشوب مشادة كبيرة بين لاعبي الفريقين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأصبح النصر سابع الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أندية الهلال (حامل اللقب)، الفيصلي، الخليج، الشباب، التعاون، الاتحاد.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة.. بعد تجاوز عقبة الاتفاق

النصر ضد الاتفاق .. ضربة قوية لكتيبة جيرارد بغياب ثنائي الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن