النصر يقصي الاتفاق من كأس الملك في مباراة "البطاقات الحمراء"

تاريخ النشر: 31/10/2023
101
منذ 6 شهور
النصر يقصي الاتفاق من كأس الملك في مباراة البطاقات الحمراء

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على الاتفاق في مباراة دور الـ16.

وحقق النصر فوزًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (1-0)، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي جمع بين الفريقين على ملعب الأول بارك في الرياض.

ووقع السنغالي ساديو ماني على هدف النصر في الدقيقة 107، بعد تلقي تمريرة عرضية من أيمن يحيى، ليسدد الكرة داخل منطقة الـ6 ياردة، لتستقر في الشباك.

وأصبح النصر سابع الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أندية الهلال (حامل اللقب)، الفيصلي، الخليج، الشباب، التعاون، الاتحاد.

أبرز لحظات مباراة النصر والاتفاق

وفي الدقيقة 9، وجه فينالدوم تسديدة خطيرة للاتفاق داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس النصر نواف العقيدي في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 12، قرر حكم المباراة، التشيلي بيرو مازا، إشهار بطاقة صفراء للبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، بداعي الاعتراض الكبير على قراره بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح النصر.

وفي الدقيقة 20، كاد كريستيانو رونالدو أن يوقع على هدف للنصر، بعد مراوغة دفاع الاتفاق، ثم تسديد الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح الدفاع في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 30، كاد فينالدوم أن يسجل هدفًا للاتفاق، بعد مراوغة الحارس نواف العقيدي، ليسدد الكرة نحو الشباك، قبل أن يبعدها مدافع النصر عبد الإله العمري في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 45+1، وجه كريستيانو رونالدو تهديدًا لمرمى الاتفاق، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن حارس الاتفاق من إبعاد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 45+4، أحرز أندرسون تاليسكا هدفًا لصالح النصر، بعد تلقي تمريرة عرضية من عبد الإله العمري، ليسدد الكرة في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 45+11، تلقى أندرسون تاليسكا، جناح النصر، بطاقة حمراء مباشرة، بداعي التدخل العنيف على حمدان الشمراني، بضرب في الوجه.

وفي الدقيقة 80، كاد عبد الإله العمري أن يسجل هدفًا للنصر، بعد تلقي تمريرة عرضية من كريستيانو رونالدو، ليوجه كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 89، قرر حكم المباراة إشهار بطاقة حمراء في وجه علي هزازي، لاعب الاتفاق، بداعي التدخل العنيف، والذي تسبب في نشوب مشادة كبيرة بين لاعبي الفريقين.

وفي الدقيقة 120+1، كاد ساديو ماني أن يهدد مرمى الاتفاق، بعدما كان في وضع انفراد، قبل أن ينجح دفاع الاتفاق في إبعاد الكرة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر ضد الاتفاق.. إصابة قوية لنجم العالمي ترعب كاسترو

عائلة نجم الاتفاق تجبره على مغادرة مباراة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن