"فيديو" إطلالة أنيقة .. سالم الدوسري يصل مقر حفل الأفضل في آسيا

تاريخ النشر: 31/10/2023
412
منذ 6 شهور
فيديو إطلالة أنيقة .. سالم الدوسري يصل مقر حفل الأفضل في آسيا

وصل سالم الدوسري، نجم الهلال والمنتخب السعودي الأول، إلى مقر حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمنعقد في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ووجه سالم الدوسري رسالة إلى الجماهير، قائلًا "دعواتكم لي بالتوفيق"، أملًا في الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022.

ويشهد حفل جوائز الاتحاد الآسيوي، منافسة على لقب أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، بين سالم الدوسري، نجم الهلال والمنتخب السعودي، أمام المعز علي، نجم منتخب قطر ونادي الدحيل، وماثيو ليكي، نجم منتخب أستراليا وملبورن سيتي.

ويشهد الحضور السعودي، منافسة أخرى، عبر جائزة أفضل مدرب في آسيا لعام 2022، والتي تشهد منافسة بين المدرب الوطني سعد الشهري أمام الياباني هايمي مورياسو والأسترالي جراهام أرنولد.

وكان الاتحاد الآسيوي قد نشر حيثيات ترشيح سالم الدوسري لجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، والتي جاءت على النحو التالي..

"برز الدوسري البالغ من العمر 32 عاماً، والذي قام بدور محوري في فوز المنتخب السعودي خلال كأس العالم 2022 في قطر، على الأرجنتين التي توجت لاحقاً بلقب البطولة، وقد نجح في مساواة الرقم القياسي المسجل باسم سامي الجابر لأكبر عدد من الأهداف للسعودية في نهائيات كأس العالم (بمجموع 3 أهداف)، وساهم الدوسري أيضاً في تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي 2021-2022 وكأس الملك 2022-2023، ونجح في تسجيل هدفين خلال المباراة أمام فلامينغو البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية، ونجح اللاعب في تسجيل 4 أهداف وصنع 3، ليساهم في بلوغ الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022."

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سالم الدوسري بين انتقاده بسبب الزي السعودي وتهنئة الأفضل في آسيا

سالم الدوسري يكشف عن أفضل لحظة في مسيرته الكروية

حمل تطبيق سعودي الآن