ميسي يتوقع فوز نجم برشلونة بالكرة الذهبية.. اسم مفاجئ

تاريخ النشر: 31/10/2023
361
منذ 6 شهور
ميسي يتوقع فوز نجم برشلونة بالكرة الذهبية.. اسم مفاجئ

رشح النجم الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني الشاب، لامين يامال، للفوز بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

وأصبح لامين يامال ثاني أصغر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا منذ أسابيع قليلة، عندما شارك مع النادي الكتالوني ضد الفريق البلجيكي رويال أنتويرب.

وفي الشهر الماضي، عندما كان عمره 16 عامًا و38 يومًا فقط، أصبح اللاعب الدولي الإسباني أصغر لاعب يبدأ أساسيًا لأي فريق في الدوري الإسباني هذا القرن عندما شارك مع برشلونة في فوزهم 2-0 على قادش.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبعد أسبوعين، أصبح يامال أصغر لاعب يشارك لأول مرة ويسجل أهدافًا لإسبانيا بعمر 16 عامًا و57 يومًا، حيث حطم الرقم القياسي السابق لزميله في الفريق جافي مع لاروخا.

وشارك يامال خلال الموسم الحالي، في حسم العديد من المباريات عبر صناعته لـ 3 أهداف وتسجيله هدفًا حتى الأن مع فريقه برشلونة، وذلك من أصل مشاركته في 724 دقيقة فقط إجمالي مشاركاته مع البارسا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ميسي يتغني بـ"لامين يامال"

وقال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية عقب فوزه بالكرة الذهبية: "هالاند، مبابي، فينيسيوس والعديد من اللاعبين الشباب يمكنهم المنافسة على الكرة الذهبية في السنوات المقبلة...".

وأضاف: "أعتقد أيضًا أن لامين يامال، الذي لا يزال صغيرًا جدًا ويلعب لبرشلونة، سيلعب دورًا بارزًا وسيقاتل من أجل الكرة الذهبية في المستقبل أيضًا".

وجدد لامين يامال تعاقده مع برشلونة حتى صيف 2026، برغبة مباشرة من الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق والذي أبدى رغبته في استمرار الشاب الصغير الذي لم يتجاوز 16 عامًا.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يسخر من تتويج ميسي بالكرة الذهبية

نجم بايرن ميونخ: فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية مهزلة!

حمل تطبيق سعودي الآن