موجز الأخبار| رحيل العبود عن الاتحاد.. وبديل صلاح في ليفربول

تاريخ النشر: 01/11/2023
78
منذ 6 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية، في ظل تصاعد الأحداث داخل البطولات المحلية والعالمية.

- الهلال أهم من الكرة الذهبية

أكد ياسين بونو لاعب نادي الهلال أن خدمة فريقه أهم بكثير من حصد الجوائر العالم.

- فابينيو يواصل الغياب

يواصل فابينيو الغياب عن تدريبات الاتحاد الجماعية بسبب إصابته في وتر القدم حيث لم يحصل اللاعب على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة مرة أخرى في المباريات مع العميد.

- عرض ضخم لضم دي بروين

دي بروين حصل خلال الأيام القليلة الماضية على عرض مالي ضخم من أحد الأندية السعودية حيث سيكون صيف 2024 هو موعد انضمام اللاعب للدوري السعودي

- العبود على رادار الاتفاق

أكدت صحيفة "الشرق الأوسط" أن عبد الرحمن العبود لاعب الاتحاد تلقى عرضًا من نادي الاتفاق للرحيل إليه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

- نيمار يرقص ويغني

أشارت صحيفة "portalleodias"، البرازيلية، أن نيمار أقام حفله في البرازيل لمدة يومين مع أصدقائه، وبرواية أحد الأشخاص الحاضرين قال أن النجم البرازيلي كان يغني ويرقص بدون أي تأثر من الإصابة.

- رونالدو يسخر من تتويج ميسي 

أثار كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجدل بعدما قام بالتعليق بإيماءات ضمك على الفيديو الذي نشره توماس رونسيرو واستهزأ من خلاله على فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية، حيث يرى أن النجم الأرجنتيني لا يستحق الحصول على الجائزة هذا العام.

- ريال مدريد يرفض رحيل كروس ومودريتش

أكد الصحفي التركي الشهير أكرم كونور، أن ريال مدريد لن يقوم ببيع توني كروس ولوكا مودريتش في يناير، بغض النظر عن أي عروض من الدوري السعودي للمحترفين.

- مبابي أو هالاند في ريال مدريد

أكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد سيتعاقد مع كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند في صيف عام 2024، لتعويض رحيل كريم بنزيما الذي انتقل للاتحاد.

- بديل محمد صلاح في ليفربول

أكد توني كاسكارينو، مهاجم تشيلسي السابق ومشجع ليفربول، إن النجم الكاميروني ولاعب برينتفورد، براين مبيومو، سيكون اللاعب المثالي ليحل محل محمد صلاح إذا رحل في الصيف.

- مارتينيز وريال مدريد

قال لاوتارو مارتينيز عن اهتمام ريال مدريد، أن الملكي فريق كبير جدًا ولكن رأسه وقلبه يتجهان دائمًا نحو إنتر ميلان.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| إصابة في الاتفاق تسعد النصر وفابينو يصدم الاتحاد

أخبار الاتحاد| رحيل العبود بعد أزمة سانتو ومصير إصابة الشنقيطي

حمل تطبيق سعودي الآن