زميل ميسي ينهي جدل انتقاله إلى ريال مدريد.. تصريح مدوي

تاريخ النشر: 31/10/2023
363
منذ 6 شهور
زميل ميسي ينهي جدل انتقاله إلى ريال مدريد.. تصريح مدوي

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الأرجنتيني وهداف نادي إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صيف 2024.

ولا يزال مارتينيز مقيدًا بعقد مع إنتر ميلان حتى عام 2026، ولكن النادي الإيطالي يُعاني من مشاكل مالية، وقد يكون مستعدًا لبيع عقده مقابل عرض جيد.

القيمة السوقية للمهاجم الأرجنتيني الملقب بـ"الجوكر" لاوتارو مارتينيز، تقدر بـ85 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

لقب "الجوكر"، يرجع إلى قدرة لاوتارو على اللعب في أكثر من مركز في الهجوم، حيث يمكنه اللعب كمهاجم صريح أو مهاجم ثانٍ أو جناح أيمن، كما أنه يتمتع بقدرات فنية رائعة، ويجيد المراوغة والتسديد من مسافات بعيدة.

مارتينيز هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، وقد ساهم في 171 خلال 313 مباراة، حيث سجل 142 هدفا وصنع 44 هدف، وهو أيضًا واحد من هدافي منتخب الأرجنتين، وساعدهم على الفوز بكأس العالم عام 2022.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

مارتينيز يقفل الباب في وجه ريال مدريد

وقال لاوتارو مارتينيز عن اهتمام ريال مدريد في تصريحات صحفية: "من الواضح أننا نتحدث عن فريق كبير جدًا ولكن رأسي وقلبي يتجهان دائمًا نحو إنتر ميلان".

وأضاف: "أشعر أنني بحالة جيدة مع عائلتي في مدينة ميلانو، وأريد فقط أن آخذ إنتر ميلان إلى أعلى مستوى ممكن ومواصلة الفوز بالألقاب".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخون نجمه التاريخي ويعرضه للبيع في يناير المقبل

رد فعل مثير من مبابي على إمكانية انتقاله لريال مدريد الصيف المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن