مبابي أم هالاند.. قطار ريال مدريد لن يتوقف بعد 2024

تاريخ النشر: 31/10/2023
199
منذ 5 شهور
مبابي أم هالاند.. قطار ريال مدريد لن يتوقف بعد 2024

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يستسلم بسهولة في معركته مع ريال مدريد، للحفاظ على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعانى مبابي في الفترة الأخيرة، من تراجع حاد في مردوده البدني، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم، في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويوجه ريال مدريد أنظاره أيضًا صوب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في أقرب وقت ممكن.

مبابي أو هالاند في ريال مدريد

وأكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد سيتعاقد مع كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند في صيف عام 2024، لتعويض رحيل كريم بنزيما الذي انتقل للاتحاد.

وأشار إلى أن عام 2024 سيكون الفرصة الأخيرة للدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، في حال أراد القدوم إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

اقرأ أيضا

مبابي يوجه إشارة مشينة للجماهير .. واعتراف صادم للدفاع عن حكيمي

العشرة الأوائل في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2023.. مبابي ثالثا

حمل تطبيق سعودي الآن