عبد الرحمن العبود من الاتحاد إلى هذا النادي.. تطور رسمي

تاريخ النشر: 31/10/2023
5450
منذ 6 شهور
عبد الرحمن العبود من الاتحاد إلى هذا النادي.. تطور رسمي

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في مستقبل عبدالرحمن العبود مع نادي الاتحاد، بعد إصرار المدرب البرتغالي نونو سانتو على عدم الاستعانه باللاعب نهائيا. 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مفاجئة كشفت عن ما يجري خلف الكواليس بعد استمرار اللاعب التدريب انفراديا لمدة تزيد عن شهرين دون جدوى، ملمحا لبطاقة الرحيل مجانا لإبعادة عن المباريات رغم استحواذه على فحوصات طبية دقيقة تثبت سلامته من أي إصابة وعدم معاناته من أي ضعب بالعضلات. 

وأوضح عدد من القانونين، إلى أحقية العبود في فسخ تعاقده مع الاتحاد، حال تم استبعاده من التدريبات الجماعية بدون سبب، أو إبعاده عن 10 % من المباريات في الموسم، شرط أن يتقدم بخطاب رسمي إلى لجنة الاحتراف، خلال 15 يوم من نهاية آخر مباراة في الموسم، علما أن اللاعب لم يشارك في أي مباراة منذ نهاية الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الثلاثاء، إلى تطور جديد في ملف اللاعب عبدالرحمن العبود مع مدرب الاتحاد نونو سانتو، بدخول نادي جديد على خط المفاوضات لضمه في الشتوية. 

وبحسب ذات الصحيفة: "تلقى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عرضا رسميا من نادي الاتفاق، من أجل الحصول على خدمات اللاعب عبد الرحمن العبود وذلك على سبيل الإعارة.

يأتي عرض الاتفاق، بعدما ترددت أنباء عن رغبة اللاعب الانتقال لنادي الشباب حيث سيقوم بفسخ عقده مع الاتحاد لينتقل إلى النادي العاصمي في الشتوية بشكل نهائي. 

اقرأ أيضا

تعليق ناري من العبود بعد تجاهل سانتو.. للصبر حدود

إعارة العبود في يناير تثير التكهنات حول مدرب الاتحاد ..تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن