سبيد يزعج ميسي وصافرات ضد مارتينيز.. إثارة في حفل الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 31/10/2023
58
منذ 6 شهور

انتهى رسميا حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، والذي إقيم على مسرح "دو شاتليه" في قلب العاصمة باريس.

وشهد الحفل تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقا على الثنائي إيرلينج هالاند وكيليان ومبابي.

وحصد ميسي الجائزة الثامنة له على مستوى الكرة الذهبية، بينما فازت أيضا لاعبة برشلونة والمنتخب الإسباني "إيتانا بونماتي" بجائزة البالون دور كأفضل لاعبة على مستوى السيدات.

وحصد برشلونة في جائزة مستحدثة جائزة أفضل فريق سيدات في العالم، بينما حقق مانشستر سيتي جائزة أفضل فريق رجال في العالم للمرة الثانية على التوالي.

وبالعودة لفوز ميسي بالكرة الذهبية، حيث احتل ليو الصدارة متفوقا على هالاند، بينما حل مبابي ثالثا، وجاء رابعا البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وخامسا رودري نجم السيتي أيضا.

وشهد حفل الكرة الذهبية لعام 2023 من مجلة فرانس فوتبول، عدة أمور مثيرة وغريبة بشكل يلفت الانتباه، وهو ما دفع الصحف العالمية لتسليط الضوء عليها.

صافرات ضد إيميليانو مارتينيز

وحصد الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، جائزة "ياشين" كأفضل حارس في العالم لعام 2023، متفوقا على الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا، والمغربي ياسين بونو.

وأثناء استلام إيميليانو مارتينيز جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، تلقى صافرات استهجان من الحضور الفرنسي، وهو ما دفع ديدييه دروجبا للتدخل حبث طالبهم بالهدوء.

وتلقى إيميليانو مارتينيز صافرات استهجان من الحضور الفرنسي خلال استلامه الجائزة، بسبب احتفالاته المثيرة في نهائي كأس العالم 2022 بعد فوز منتخب بلاده الأرجنتين ضد فرنسا.

بونو يتفوق على إيميليانو ويخسر "أفضل حارس"

وشهد حفل مجلة (فرانس فوتبول)، لقطة غريبة تتعلق بخسارة المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لجائزة "ليف ياسين" لأفضل حارس في العالم لعام 2023.

في البداية، كشفت مجلة (فرانس فوتبول)، عن ترتيب اللاعبين في سباق الكرة الذهبية Ballon D'or لأفضل لاعب في العالم 2023، حيث جاء المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، في المركز 13، متفوقًا على إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين وبطل كأس العالم 2022، والذي جاء في المركز 15.

وعند الإعلان عن جائزة (ليف ياسين) لأفضل حارس في العالم، كشفت مجلة (فرانس فوتبول) عن ترتيب أفضل الحراس في العالم، حيث توج إيميليانو مارتينيز بالجائزة، بعد تزعم صدارة الترتيب، بينما جاء ياسين بونو في المركز الثالث، خلف البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، الذي جاء في المركز الثاني.

صديق رونالدو كاد يفسد تتويج ميسي بالكرة الذهبية

وظهر اليوتيوبر الأمريكي الشهير، سبيد، في حفل الكرة الذهبية 2023، وذلك بعد حصوله على دعوة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية وهي المنظمة للحفل.

وكشف سبيد عن غضبه الشديد من فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية، حيث نبح مثل الكلب أثناء الإعلان عن فوز بطل العالم بالجائزة للمرة الثامنة.

ويعد سبيد أحد أبزر صناع المحتوى الجدد في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي استطاع جذب ملايين المشاهدات بسبب حبه لكرة القدم وكريستيانو رونالدو بشكل خاص، بعد اتطلاعه على الرياضة في الأشهر الماضية فقط دون سابق معرفة.

حمل تطبيق سعودي الآن