نجم الاتحاد المنتظر أفضل جناح في تاريخ البريميرليج.. تصريح مدوي

تاريخ النشر: 31/10/2023
180
منذ 6 شهور
نجم الاتحاد المنتظر أفضل جناح في تاريخ البريميرليج.. تصريح مدوي

لا يزال النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على رادار الأندية السعودية، وخاصة الاتحاد، من أجل الانتقال إلى دوري روشن، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الاتحاد دخل في مفاوضات مع ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن تمسك الفريق الإنجليزي بصلاح كان سببا في فشل انتقال الفرعون المصري للدوري السعودي، على غرار باقي النجوم.

وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، عن فوز المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بجائزة لاعب الشهر، عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد قيادة اللاعب للريدز إلى المنافسة على صدارة البريميرليج، حيث سجل 7 اهداف حتى الأن، وصنع أربعة آخرين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشكل المصري محمد صلاح القوة الضاربة لليفربول الإنجليزي، الذي رفض عرضًا من نادي الاتحاد في الصيف الماضي يتجاوز الـ 100 مليون يورو.

صلاح الأفضل في تاريخ البريميرليج

في إحدى المقابلات، أدلى جارود بوين، نجم وست هام يونايتد، بتصريح صادم، ووصف المصري محمد صلاح بأنه أفضل جناح في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقال بوين: "النجم المصري فاز بلقب دوري أبطال أوروبا، وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويسجل 20 هدفًا كل موسم بشكل مستمر.. ما يفعله رائع".

 وأضاف نجم وست هام: "هازارد كان استثنائيًّا، ولكن بالنسبة لي، ونظرًا إلى الطريقة التي ألعب بها أيضًا، ربما أكون أكثر انحيازًا تجاه الجناح الذي يلعب بقدمه اليسرى، والذي تريد أن ترتكز عليه طريقة لعبك".

واختتم حديثه: "محمد صلاح هو المرجع؛ لقد فعل ذلك كل عام أيضًا، لاسيما الطريقة التي يلعب بها، ربما أكون منحازًا بعض الشيء، ولكن من الواضح أن صلاح هو أفضل جناح في تاريخ الدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضا

كلوب يتغنى بمحمد صلاح ويعلق ستعرفون قيمته

كارثة لمحمد صلاح في ترتيب الكرة الذهبية.. المركز الأسوأ

حمل تطبيق سعودي الآن