صديق رونالدو كاد يفسد تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 31/10/2023
517
منذ 5 شهور
صديق رونالدو كاد يفسد تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. كواليس مثيرة

ظهر اليوتيوبر الأمريكي الشهير، سبيد، في حفل الكرة الذهبية 2023، وذلك بعد حصوله على دعوة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية وهي المنظمة للحفل.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقا بشكل كبير على منافسه الأول النرويجي إيرلينج هالاند.

وكان ميسي قد توج بالكرة الذهبية، في أخر مناسبة عام 2021، بالتفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد أن توج ليو ببطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء تفوق ميسي على هالاند، بكونه النجم الفائز بكأس العالم 2022 في قطر، والتي إقيمت في شهر نوفمبر من العام الماضي حتى منتصف ديسمبر من العام ذاته.

وأضاف ليونيل ميسي لرصيده الكرة الذهبية الثامنة في مسيرته كأكثر من توج بها عبر التاريخ، حيث كان أول تتويج له بالجائزة في عام 2009، ليحققها 4 مرات متتالية حتى عام 2012.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

سبيد غير سعيد بفوز ميسي بالكرة الذهبية

وكشف سبيد عن غضبه الشديد من فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية، حيث نبح مثل الكلب أثناء الإعلان عن فوز بطل العالم بالجائزة للمرة الثامنة.

ويعد سبيد أحد أبزر صناع المحتوى الجدد في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي استطاع جذب ملايين المشاهدات بسبب حبه لكرة القدم وكريستيانو رونالدو بشكل خاص، بعد اتطلاعه على الرياضة في الأشهر الماضية فقط دون سابق معرفة.

https://x.com/_su6an/status/1719107674573353110?s=20

اقرأ أيضا

العشرة الأوائل في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2023.. مبابي ثالثا

أول تعليق من ياسين بونو بعد احتلال المركز 13 في الكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن