ليونيل ميسي يصل إلى حفل الكرة الذهبية برفقة زوجته وأبنائه

تاريخ النشر: 30/10/2023
73
منذ 6 شهور
ليونيل ميسي يصل إلى حفل الكرة الذهبية برفقة زوجته وأبنائه

يشهد حاليا مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس، حفل توزيع الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" للأفضل في العالم لعام 2023، والذي سيشهد الظهور الأخير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ما بين قائمة المرشحين.

ويتنافس على الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، (30) لاعبا على رأسهم ليونيل ميسي، بالإضافة لإيرلينج هالاند، كيفين دي بروين، والنجم المصري محمد صلاح، كذلك كريم بنزيما مهاجم وهداف نادي الاتحاد.

ويحمل كريم بنزيما الكرة الذهبية لعام 2022، بعد أن توج بها في أكتوبر من العام الماضي، باكتساح كبير عقب الموسم الخيالي الذي قدمه رفقة ريال مدريد الإسباني، وشهد تتويج النادي الإسباني بلقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيتولى تقديم الحفل كالعادة النجم الإيفواري ديديه دروجبا، الذي تواجد على مسرح حفل الكرة الذهبية في السنوات الأخيرة.

تستعين المجلة باستفتاء قائمة من 173 صحفيًا حول العالم بشكل غير علني، ويتم التصويت وفقًا لثلاثة معايير رئيسية تؤثر على الترتيب (الآداء الفردي والألقاب الجماعية خلال العام، سلوك اللاعب، مسيرة اللاعب).

ووصل منذ قليل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، لقاعة حفل الكرة الذهبية، وتلقى بطل كأس العالم هتافات باسمه وكان برفقته زوجته وأبنائه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبات من المتوقع أن يتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، للمرة الثامنة في تاريخه، متفوقا على منافسه المباشر إيرلينج هالاند.

اقرأ أيضا

قميص النصر ورونالدو يثيران غضب ليونيل ميسي

مدرب ميسي يعترف: رونالدو لا يزال أفضل لاعب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن