"حركة غير أخلاقية" من لاعب ضمك.. الجماهير تطالب بعقوبة قاسية

تاريخ النشر: 30/10/2023
607
منذ 5 شهور
حركة غير أخلاقية من لاعب ضمك.. الجماهير تطالب بعقوبة قاسية

أثار طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، حالة غضب واسعة، بسبب قيامه بحركة غير أخلاقية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الخليج.

وودع ضمك منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور الـ16، عقب الخسارة أمام الخليج بركلات الترجيح، إثر التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

ورصد متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطة لطارق حامد وهو يوجه حركة غير أخلاقية بيده، خلال اللقاء، الأمر الذي فجر غضب الكثيرين ممن طالبوا بتوقيع عقوبة كبيرة ضد اللاعب.

وطالب متابعون بتوقيع عقوبة ضخمة ضد طارق حامد، لاعب ضمك، أو شطبه واستبعاده من الدوري السعودي، وأفاد آخرون بأنها ليست المرة الأولى التي تشهد تلك الحركة من لاعب الوسط.

طارق حامد

طارق حامد

طارق حامد

وكان طارق حامد، قد انتقل إلى صفوف ضمك، قادمًا من الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما شارك في تتويج العميد بثنائية دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي.

وحجز الخليج ثاني المقاعد في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفيصلي الذي صعد على حساب النجمة بنتيجة (3-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي: طارق حامد يستحق 3 بطاقات صفراء أمام الهلال

طارق حامد أفلت من الطرد.. التحكيم تسبب في تعادل الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن