الخليج يقصي ضمك بـ"الترجيح".. ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 30/10/2023
63
منذ 6 شهور
الخليج يقصي ضمك بـالترجيح.. ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على ضمك بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).

وتعادل الخليج وضمك بنتيجة (1-1)، خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

وسجل يانج وو-يونج هدف الخليج في الدقيقة 27، بعدما استغل ركلة حرة، ليسدد كرة بعيدة المدى، وتستقر في الشباك على يمين الحارس.

ووقع نيكولاي ستانسيو على هدف التعادل لصالح ضمك في الدقيقة 33، مسددًا الكرة من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى.

وبعد لجوء الفريقين إلى الوقت الإضافي، واصل الخليج المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 105+5، إثر تلقي منصور حمزي بطاقة حمراء مباشرة.

وجاءت نتائج ركلات الترجيح على النحو التالي..

ضمك: فاروق شافعي (هدف)، أحمد حريصي (إضاعة)، نيكولاي ستانسيو (هدف)، طارق حامد (هدف)، عبد الله القحطاني (هدف)، ضاري العنزي (هدف)، عبد العزيز مكين (إضاعة).

الخليج: ليساندرو لوبيز (هدف)، خالد ناري (إضاعة)، بندر المطيري (هدف)، عبد الله السالم (هدف)، إيفو رودريجيز (هدف)، خالد السميري (هدف)، فواز الطريس (هدف).

وحجز الخليج ثاني المقاعد في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفيصلي الذي صعد على حساب النجمة بنتيجة (3-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ضمك يفوز على الأخدود بدوري روشن في مباراة مثيرة تحت الأمطار

الخليج يحسم الجدل.. هل يحتاج ضحية رونالدو لعملية جراحية

حمل تطبيق سعودي الآن