تصرف لاعب أستراليا دليل جديد على فوز سالم الدوسري..الأفضل في آسيا

تاريخ النشر: 30/10/2023
640
منذ 6 شهور
تصرف لاعب أستراليا دليل جديد على فوز سالم الدوسري..الأفضل في آسيا

بعد تسريبات إعلامية مقربه من الاتحاد الآسيوي، بحسم سالم الدوسري، أيقونة المنتخب الوطني السعودي ونادي الهلال، لقب أفضل لاعب في آسيا 2023، ظهر دليل جديد يؤكد ذهاب الجائزة لـ"التورنيدو". 

ويتنافس ثلاثة لاعبين على جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية، وهم : "القطري المعز علي، والسعودي سالم الدوسري، والأسترالي ماثيو ليكي"، في حين تتنافس على جائزة أفضل لاعبة كل من الأسترالية سامانثا كير، والصينية زهانغ لينيان، واليابانية ساكي كوماغاي.

ومن المقرر، يقام حفل جوائز الاتحاد الآسيوي في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة غدًا الثلاثاء الموافق يوم 31 أكتوبر، عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

في تطور جديد، ووفقا لترتيبات المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعبين المرشحين على جائزة أفضل لاعب آسيوي 2023، فقد تم تأكيد غياب الأسترالي ماثيو ليكي، عن المؤتمر الدي سيقام بعد دقائق الآن. 

يذكر أن، سالم الدوسري خلال آخر ٤ سنوات، حقق مع الهلال دوري أبطال اسيا مرتين، وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2021، سجل في الأرجنتين والمكسيك وأصبح أحد هدافي المنتخب السعودي بكأس العالم، حقق مع الهلال الدوري وكأس الملك، وساهم في وصول الزعيم لوصاف العالم بكأس العالم للأندية. 

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يكشف.. لماذا رشح سالم الدوسري لجائزة الأفضل؟

سالم الدوسري الأفضل في آسيا ..رسائل مثيرة تحسم الصراع مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن