"العنصرية" تنقل نجم ريال مدريد إلى الأهلي.. صفقة القرن تقترب

تاريخ النشر: 31/10/2023
196
منذ 6 شهور

لا شك أن الحديث عن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، ازدادت وتيرته خلال الفترة الأخيرة خاصة مع تقرير هام.. قرب اللاعب كثيرًا من نادي الأهلي.

ويعاني نادي الأهلي من غياب الحلول الهجومية، حيث لم يثبت المهاجم البرازيلي فيرمينيو أحقيته بارتداء قميص الراقي، إضافة إلى الإصابات التي لازمت الفرنسي آلان سانت ماكسيمان. 

ونشر تقرير صحفي منذ عدة أيام، تطورات بشأن انتقال الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد إلى الراقي.

وكشف الصحفي المكسيكي "جيراردو فيلاسكيز" عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح، أن مسئولي الأهلي على استعداد لدفع مبلغ 200 مليون يورو في الموسم الواحد كراتب سنوي لفينيسيوس جونيور، خاصة أنه سينضم لقلعة الكؤوس في صفقة انتقال حر.

وعلى كل حال، فالنجم البرازيلي لم يجدد تعاقده مع ريال مدريد حتى الأن، وفي حال انتهاء تعاقده في صيف 2024، قد يرحل عن الملكي ويفاجئ الجميع.

وتشتعل الأجواء ف إسبانيا بشكل كبير حول الرسائل العنصرية التي تمر بالنجم البرازيلي، حيث يواجه حربًا شديدًا مع بعض الجماهير مثل "إشبيلية، برشلونة، فالنسيا"، مما يجعل بقاؤه مع ريال مدريد صعب للغاية.

ويتساءل البعض، هل يوافق فيني على الانتقال إلى الدوري السعودي في سن صغير.. والإجابة ستكون في الراتب الخرافى الذي يتقاضاه ابن الثالثة والعشرين من عمره.. حيث سيصل راتبه إلى 200 مليون يورو، الرقم الذي سيحول الوجهة بشكل مباشر إلى المملكة العربية السعودية.

ويملك الأهلي الفرصة لاختطاف الصفقة التي ستثير الجدل .. ليس فقط في السعودية ولكن في العالم كله، بسبب صعوبة إتمامها على الورق بشكل منطقي، خاصة مع عدم تعاقد الفريق مع لاعبين من الصف الأول في العالم مثل "بنزيما، رونالدو، نيمار".

حمل تطبيق سعودي الآن