أسطورة بارزة تصف مانشستر يونايتد بـ"المقبرة".. عقب فضيحة الديربي

تاريخ النشر: 30/10/2023
165
منذ 5 شهور
أسطورة بارزة تصف مانشستر يونايتد بـالمقبرة.. عقب فضيحة الديربي

كشفت مصادر صحفية عالمية، عن تصريحات صادمة من أحد أساطير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في لقاء صحفي عقب مباراة الديربى أمام مانشستر سيتي مساء أمس.

وحقق مانشستر سيتي الفوز (3-0) على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول الترتيب، عقب الهزيمة الخامسة له هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي، في بداية كارثية للشياطين الحمر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتحدث جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق في تصريحات نقلتها قناة سكاي سبورتس الإنجليزية، مهاجمًا إدارة النادي بشدة عقب الفضيحة الكبرى في الديربي.

وقال نيفيل: "مانشستر يونايتد لا يملك مدير رياضي لـ 10 سنوات، النادي الوحيد في العالم الذي يملك مدير رياضي.. هذا أمر لا يصدق حقًا."

ووصف نيفيل مانشستر يونايتد بأنه "مقبرة للاعبين" في هجوم مذهل وغير متوقع على النادي القديم للدولى الإنجليزي، حيث برر ذلك بأن الجميع ينهار عند دخوله لغرفة ملابس فريق الشياطين الحمر.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت" 

واختتم نيفيل تصريحاته قائلًا: "" حتى عندما فاز مانشستر يونايتد في الأسابيع الماضية الأداء لم يكن جيدًا و كانوا محظوظين كثيرًا."

 

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مانشستر زرقاء.. سيتي يكتسح يونايتد بثلاثية ساحرة في مسرح الأحلام

حمل تطبيق سعودي الآن