موجز الأخبار | الأهلي يشكو الهلال.. و"المنبوذ" يشعل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 30/10/2023
401
منذ 6 شهور

أحداث وكواليس هامة ومثيرة، تأتي وتستمر في عالم كرة القدم على مدار اليوم، وتشغل عشاق الساحرة المستديرة حوال العالم، بين مستجدات محلية وعالمية خلال الـ 24 ساعة الاخيرة.

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية ..

"المنبوذ" يثير أجواء الكلاسيكو.. ورد نجم ريال مدريد

كشفت مصادر صحفية، عن تصريح هام للاعب فريق ريال مدريد الإسباني أوريلين تشواميني لقطة أثارت الجدل بشدة في الكلاسيكو، الذي أقيم في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث دافع عن جافي لاعب برشلونة، مؤكدًا بأنه لم يكن السبب في إصابته.

شكوى رسمية من الأهلي ضد الهلال

كشف الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، عبر برنامجه التليفزيوني "برا 18"، أن إدارة الأهلي طلبت من الإدارة القانونية في النادي دراسة رفع شكوى رسمية تجاه مدرج الهلال، بسبب مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرا، ويحمل ألفاظ مسيئة ضد الراقي، وذلك في مباراة الكلاسيكو الماضية.

رحيل "المتغطرس" عن الاتحاد

علق الإعلامي محمد البكيري، على أزمة سانتو والعبود، موضحا أنه يتمنى استمرار النجم الموهوب مع العميد، وعدم الاستعجال في الرحيل، حيث كتب عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، : "أتمنى من عبد الرحمن العبود، أن لا يستعجل في اتخاذ أي خطوة انفعالية مع تعنت المتغطرس البرتغالي نونو سانتو.. سيرحل من الاتحاد".

ريال مدريد يخون "نجمه التاريخي"

ووفقًا لصحيفة ديلى ستار البريطانية، فإن فريق ريال مدريد ينوى عرض الدولى الألماني توني كروس للبيع في أقرب فرصة ممكنة، حيث تعد فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي هما الأقرب للفوز بخدماته.

مستشفى النصر .. تطورات هامة

أكدت صحيفة " الرياضية"، أن كريستيانو رونالدو خضع لجلسة علاجية على موضع إصابته في مفصل القدم، والتي كشفت عن معاناته من كدمة بسيطة، لن تبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وأوضحت أيضًا أن تاليسكا يخضع لجلسات علاج مكثفة، على أن يخضع لاختبار طبي أخير اليوم قبل المران، للتأكد من جاهزيته لمواجهة الاتفاق.

 الفيفا "يطرد" روبياليس

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن قرار حاسم بشأن رئيس الاتحاد الإسباني المقال لويس روبياليس، على خلفية القضية الأخلاقية التي تورط بها عقب كأس العالم للسيدات في العام الحالي، حيث تم إيقافه رسميًا لمدة ثلاث سنوات.

ريال مدريد يهدى نجمه إلى الدوري السعودي

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال، فإن ريال مدريد يترقب خدمات مدافع سبورتينج لشبونة البرتغالي إيناسيو، إلى جانب أنطونيو سيلفا مدافع بنفيكا، حيث ترغب إدارة الملكي في بيع دافيد ألابا لأحد أندية دوري روشن للمحترفين.

مبابي يوجه "إشارة مشينة"

ذكرت صحيفة "لو باريزان"، أن مبابي، أشار بلقطة مستفزة لجماهير بريست، عقب إحرازه الهدف الثالث، حيث يعود السبب في ذلك إلى الدفاع عن صديقه في الفريق، المغربي أشرف حكيمي.

مفاجأة تزلزل الاتحاد 

يدرس عبد الرحمن العبود، الرحيل عن صفوف الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد تقارير أشارت لتطورات مثيرة تزلزل وتفاجئ إدارة أنمار الحائلي رئيس النادي الجداوي.

سالم يخطف "الأفضل" في آسيا 

ينافس نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال سالم الدوسري، على جائزة أفضل لاعب في آسيا، بجانب كل من المعز علي لاعب الدحيل القطري، وماثيو ليكي نجم ملبورن الأسترالي.

وفجرت تقارير إعلامية، أن سالم الدوسري يعد الأقرب للحصول على جائزة الأفضل هذا العام، بعد أن شارك في تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022، والنتائج الجيدة الذي قدمها الأخضر في مونديال العالم، بالإضافة لمساهماته مع الهلال في البطولات المحلية والقارية، والحصول على وصافة مونديال الأندية.

حمل تطبيق سعودي الآن