رسميا.. فيفا "يطرد" رئيس الاتحاد الإسباني ويعلن إيقافه ثلاث سنوات

تاريخ النشر: 30/10/2023
50
منذ 6 شهور
رسميا.. فيفا يطرد رئيس الاتحاد الإسباني ويعلن إيقافه ثلاث سنوات

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن قرار حاسم بشأن رئيس الاتحاد الإسباني المقال لويس روبياليس، على خلفية القضية الأخلاقية التي تورط بها عقب كأس العالم للسيدات في العام الحالي.

وأثارت التصرفات "اللا أخلاقية" للويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، غضب عارم في المجتمع الدولي، خلال احتفالات منتخب بلاده للسيدات بكأس العالم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأقدم روبياليس على تقبيل اللاعبة جينيفر هيرموسو، خلال تواجده على منصة توزيع الميداليات الذهبية، للاعبات منتخب بلاده، وهو ما أثار الجدل في الرأي العام الإسباني.

الفيفا يوقف روبياليس 

وفي تطور سريع وعاجل، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قرار حاسم، بإيقاف رئيس الاتحاد الإسباني السابق لويس روبياليس عن ممارسة أي نشاط كروي محلي ودولي لمدة 3 سنوات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يكن اعتذار لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، عن تصرفه المثير للجدل، في وقت سابق كافيًا لمنعه من العقوبة الصارمة من قبل الفيفا.

يذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"في وقت سابق أعلنت إيقاف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، لمدة 90 يوما عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم سواء على المستوى المحلي والدولي، قبل أن تتخذ القرار النهائي صباح اليوم.

اقرأ أيضا

ضحية جديدة لـ قبلة روبياليس.. إقالة مدرب منتخب إسبانيا للسيدات

قادة منتخب إسبانيا يهاجمون روبياليس دافعا عن نجمة برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن