مفاجأة تزلزل الاتحاد .. العبود ينتقل إلى فريق عاصمي مجانا

تاريخ النشر: 30/10/2023
4922
منذ 6 شهور
مفاجأة تزلزل الاتحاد .. العبود ينتقل إلى فريق عاصمي مجانا

رفض البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، عودة عبدالرحمن العبود لاعب الفريق، للتدريبات الجماعية، بعد استبعاده تماما من قائمة الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

ويغيب العبود عن المشاركة مع الاتحاد منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث يخوض اللاعب تدريبات فردية منذ أكثر من شهرين، بسبب رفض سانتو عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

وتمسك سانتو بقراره بعدم عودة العبود للتدريبات الجماعية، بسبب عدم الحاجه الفنية إليه وعدم اقتناعه بقدرات اللاعب في الفترة الحالية، وتواجد نجوم كبيرة داخل الفريق.

مفاجأة تزلزل الاتحاد.. رحيل مجاني

يدرس عبد الرحمن العبود، الرحيل عن صفوف الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد تقارير أشارت لتطورات مثيرة تزلزل وتفاجئ إدارة أنمار الحائلي رئيس النادي الجداوي.

وأشار عدد من القانونين، إلى أحقية العبود في فسخ تعاقده مع الاتحاد، إذا تم استبعاده من التدريبات الجماعية بدون سبب، أو إبعاده عن 10 % من المباريات في الموسم، شرط أن يتقدم بخطاب رسمي إلأى لجنة الاحتراف، خلال 15 يوم من نهاية آخر مباراة في الموسم .

العبود يختار ناديه الجديد بعد الاتحاد

كشف الناقد الرياضي عماد الصائغ، أن عبدالرحمن العبود يرغب في الرحيل إلي الشباب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في حال استمر إبعاده عن مباريات الاتحاد وتصاعدت أزمته مع سانتو، فإنه سيقوم بفسخ عقده والانتقال مجانا إلى النادي العاصمي.

و أوضح إلى وجود رغبة وسعى من نادي الشباب، للتعاقد مع العبود من أجل دعم الليوث في الميركاتو الشتوي، خاصة بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الموسم الحالي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

سانتو يراوغ الاتحاد والعبود يحرج الإدارة بقرار ناري..كواليس صادمة

نونو سانتو ورد محرج جدا على غياب عبد الرحمن العبود عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن